الوزراء: سعر المتر في مدينة العلمين يصل لـ 40 ألف جنيه.. وغير خاصة بالأغنياء

المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء
المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء
قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن مدينة العلمين ستكون نموذج جيد للساحل الشمالي، لافتًا إلى أن التخطيط القائم للساحل الشمالي خلال السنوات القائمة كان قائم على إنشاء قرى سياحية تعمل في فصل الصيف فقط، ومن ثم يتحول الساحل إلى منطقة مهجورة في الشتاء. 

وتابع المتحدث باسم مجلس الوزراء، خلال مداخلة هاتفية مع فضائية "اكسترا نيوز"، مساء الأربعاء، أن مدينة العلمين الجديدة تقام على نفس مساحة العاصمة الجديدة، وسيتم إنشاء بها مقر للحكومة تمارس من خلاله شؤون الحكم.

ولفت إلى أن زيارة رئيس الوزراء المهندس مصطفى مدبولي لمدينة العلمين الجديدة، تهدف إلى الإطلاع على العمل القائم في المدينة، مضيفًا أن رئيس الوزراء قام بسحب ملف العمل من إحدى الشركات في المدينة، وإسناده إلى شركة أخرى بسبب تأخرها في العمل، وتم تحمليها كل الغرامات الناتجة عن تأخير العمل. 

وأضاف أن مدينة العلمين بها أبراج تصل لـ40 دور، وتطل على البحر، وسعر المتر يصل لـ40 ألف جنيه، وستباع هذه الوحدات بها بسعر استثماري، وهذه الأبراج ستنقل المدينة نقلة نوعية، مشيرًا إلى أن هذه المدينة غير خاصة بالأغنياء فقط، ولكنها بها وحدات للإسكان الاجتماعي لضم جميع فئات المجتمع.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا