للعروس الجديدة.. اعتني بالبشرة في الشتاء بهذه الوصفة المذهلة

بوابة الفجر
هكذا يمكنك الاعتناء ببشرتك في الشتاء

إذا كنتِ لا تفضلين المنتجات التى تباع في الأسواق بسبب احتواء بعضها للمواد الكيميائية أو تكلفتها العالية، نقدم لكى أفضل الخلطات الطبيعية التي تستطيعين تصنيعها بنفسك لعمل ماسكات وسكراب ومرطب لبشرتك.

زيت جوز الهند لترطيب البشرة
بالنسبة لمعظم الناس، زيت جوز الهند النقي هو كل ما يلزم لترطيب البشرة وهو ملىء بشكل طبيعي بالكولاجين الذي يدعم حمض اللوريك، ويمكن امتصاصه بسهولة من الجلد، حتى بالنسبة للبشرة الزيتية المعرضة لحب الشباب، فإن الخصائص الطبيعية المضادة للبكتيريا لزيت جوز الهند تجعله خيارًا رائعًا.

لأولئك الذين يعانون من جفاف الجلد أو الذين يريدون منع الشيخوخة بشكل طبيعي، استخدمي زيت جوز الهند النقي ويمكنك إضافة زيوت أخرى معه، أو إضافة سيروم مضاد للشيخوخة.

مقشر طبيعي
استخدام السكر والزيت رائع لمعظم أنواع البشرة عند الحاجة إلى تقشير إضافى، بخلط المكونات بطريقة متساوية (جوز الهند والزيتون) والسكر (الأبيض أو البني) ستحصلين على مقشر رائع للجسم كله، للبشرة الدهنية يمكنك استخدام صودا الخبز العادية لتقشير الجلد وإزالة الزيوت الذائدة أو إضافة قطرات من الليمون.

خلطة طبيعية لمكافحة الشيخوخة
هناك الكثير من منتجات مكافحة الشيخوخة متاحة لكن قبل اختيار منتج خاص لمكافحة الشيخوخة يجب أن تعلمين أن أفضل الخيارات هى تلك التي الطبيعية.

جميع منتجات الكولاجين التي من المفترض أن ترتكز على البشرة لا تأخذ بعين الاعتبار أن الكولاجين يجب أن ينتج داخليا.

ولتعزيز إنتاج الكولاجين الطبيعي استخدمي زيت جوز الهند كمرطب وأضيفي له فيتامين C باستخدام زيت الليمون لدعم إنتاج الكولاجين الطبيعي، ويمكنك إضافة زيت الورد أيضا.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا