ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
Advertisements

أرطغرل 128 LIVE .. الآن لايف الحلقة 128 ارطغرل مترجمة بالعربية الموسم الخامس على موقع النور أونلاين

الثلاثاء 18/ديسمبر/2018 - 04:53 م
أرطغرل 128 LIVE .. الآن لايف الحلقة 128 ارطغرل مترجمة بالعربية الموسم الخامس على موقع النور أونلاين
ارطغرل
Advertisements
الفجر الفني
 
Advertisements
يقدم موقع "الفجر الفني" اليوم الحلقة 128 من مسلسل قيامة أرطغرل الموسم الخامس.

ويعد مسلسل أرطغرل، الذي نال أعلى نسب مشاهدة في الوطن العربي خلال سنوات عرضه، الأفضل على الإطلاق من حيث المشاهدات وتتابع الأحداث.

وحاز الموسم الخامس من قيامة أرطغرل إعجاب الملايين من عشاق المسلسل لما يحتويه هذا الجزء من دراما مثيرة تجمع بين الأحداث التاريخية للغازي أرطغرل ابن سلمان شاه قائد القبائل وما صادفه خلال رحلته لتجميع القبائل من جواسيس وخونة سواء من المغول أو الصليبيين.

بداية العمل الأكثر جماهيرية عربيا 

بدأ المسلسل التركي الشهير قيامة أرطغرل مشواره عام 2014 حيث بدأ عرض الموسم الأول من المسلسل، وقد استطاع المسلسل جذب العديد بل الملايين من المشاهدين منذ بداية عرضه، ويتم عرض المسلسل عبر قناة trt1 التركية وتعتبر هذه القناة هي الناقل الحصري للمسلسل ثم يتم إعادة عرض حلقات المسلسل عقب ترجمتها للغة العربية عبر موقع النور الإلكتروني على شبكة الإنترنت ثم تليها بعض القنوات العربية على القمر الصناعي نايل سات منها قناة اليرموك الأردنية وقناة الشرق.
 
موقع النور الإلكتروني

يقوم موقع النور الإلكتروني بإعادة عرض حلقات مسلسل قيامة أرطغرل الموسم الخامس لجميع مشتركيه على شبكة الإنترنت عقب ترجمة أحداث المسلسل للغة العربية، كما تجدر الإشارة إلى أن أحداث الحلقة 126 من مسلسل أرطغرل قد تضمنت العديد من الأحداث المثيرة من أهمها هروب غوندوز من يد محاربي قبيلة أومور وأيضا محاولة قتل بامسي.

مسلسل أرطغرل الحلقة 128

من المنتظر أن يتم عرض الحلقة 128 من مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس يوم الأربعاء الموافق 12 ديسمبر الجاري عبر القناة التركية تى ار تى ثم يتم إعادة إذاعة الحلقة عبر موقع النور الإلكتروني في صباح اليوم التالي أو عقب عرض الحلقة بساعات قليلة، كما يوفر موقع النور بعض المسلسلات الآخرى منها العربية ومنها الهندية والتركية.

ارطغرل الحلقة 127 الموسم الخامس

من المرتقب أن تحمل الحلقة 127 من مسلسل قيامة أرطغرل العديد من الأحداث منها تحاد أرطغرل مع السيدة ايلبيلغي لكي يصلوا إلى حقيقة ما يحدث بالقبيلة وكشف مؤامرة دراغوث في توريط غوندوز بمقتل السيد أومور.

ملخص أحداث أرطغرل الحلقة 127

يصل السيد أرطغرل إلى قلعة الحاكم بعد علمه بوجود غوندوز ألب هناك، كما تذهب السيدة ايلبيلغي إلى القلعى لكى تتفاوض على غوندوز ألب وتحاول الأخذ بالثأر منه.

القائد لايس يطلب فدية من أرطغرل والسيدة ايلبيلغي لكي يأخذوا غوندوز ألب، وطلب منهم ألف قطعة ذهبية.
تقبل السيدة ايلبيلغي العرض وتطلب منه مهلة لكي تقوم بالحصول على الذهب، فيما يقوم بسؤال أرطغرل عن عرضه.

أرطغرل يقدم للقائد لايس صندوق مليئ بالذهب كفدية لابنه غوندوز ألب وذلك في حضور السيدة ايلبيلغي مما دفع القائد لايس لطرد ايلبيلغي من القلعة.

أرطغرل يقدم صندوق الذهب إلى لايس ثم يضغط على يده بقدمه ويقوم بإهانته

غوندوز ألب يقدم اعتذاره لأبيه ويعترف له عن خطأه، كما قال له عن مدى خوفه من أن يموت قبل أن ينال رضا والده، فأجاب عليه والده بأن الإبن ينضج من خلال مروره بالصعاب، وأنه الآن أصبح ناضج من خلال تجربته السابقة وأن لا يجب علينا التحدث عن الماضي بل النظر إلى المستقبل، وجائت لقطة مؤثرة للغاية حين قام أرطغرل بضم ابنه غوندوز ألب بين ذراعيه والدموع تغمر أعين كليهما.

دراغوث يتحدث مع محاربيه ثم يجلس على كرسي الحاكم ويقول له لايس أنه انس شخص لهذا المنصب، فيرد عليه دراغوث أن يمكننى حكم هذا العرش من مكاني كحارس لجرس الكنيسة، ويقدم له لايس الذهب الذي أخذه من أرطغرل، فيفرح دراغوث بتلك الغنيمة ويقول أنه بهذا الذهب سوف يكون جيش كبير للاستيلاء على سوغوت.

قيامة أرطغرل الحلقة 128

سوف نتابع معكم الأربعاء المقبل أحداث المسلسل التركي الشهير قيامة أرطغرل الموسم الخامس الحلقة 128 والتى من المتوقع أن تشهد العديد من الأحداث وعلى أهمها هو كشف هوية دراغوث الحقيقة.


Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
أفضل أفلام عيد الأضحى 2019؟!
الدوري الإسباني
سيلتا فيجو
-
x
17:00
-
ريال مدريد
كأس مصر
الأهلي
-
x
20:00
-
بيراميدز
الدوري الإنجليزي
أرسنال
1
x
13:30
1
بيرنلي
أستون فيلا
x
16:00
بورنموث
ساوثهامبتون
x
16:00
ليفربول
مانشستر سيتي
x
18:30
توتنهام