ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements
menuالرئيسية

الطالع الفلكى الثّلاثَاء 18/12/2018..مَدْمُوازيل رَاقِيَة!

الثلاثاء 18/ديسمبر/2018 - 10:11 ص
الطالع الفلكى الثّلاثَاء 18/12/2018..مَدْمُوازيل رَاقِيَة!
الطالع الفلكى الثّلاثَاء 18/12/2018
Advertisements
أحمد يسرى
 
Advertisements

**القمر فى الرّبع الثّانى ، القمر فى الحَمَلْ ، ويدخل الثّور فى الحادية عشرة و37 دقيقة ظهراً بتوقيت القاهرة.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الحُوت ، ودخل الحَمَلْ فى الدقيقة 46 بعد مُنتصف ليلة أمس الإثنين/فجر اليوم بتوقيت القاهرة. 

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج القوس من 22 نوفمبر - 21 ديسمبر.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج القوس من  16 ديسمبر - 14 يناير.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الإكليل من 7 ديسمبر - 19 ديسمبر.

*اليوم 9 كهيك قبطى، 18 كانُون أوّل رُومى ، 10 رَبيعٍ الثّانى ، ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: (أنا سيئ الحظ يا مدموازيل) -بلاش يأس ، مش بِيْؤُولو لايأس مع الحياة ؟ (كاريمان من فيلم الفانوس السحرى-1960)

*القمر فى الثّور "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*القمر فى الثور يعنى 
المُتعة الملموسة الحلال من طعام وجنس ، ملابس وعطور ، إكسسوارات ومُوسيقى لكنها أنشطة داخل جدران المنزل،مواليد الثورلهم ولع بتكوين المجموعات و شطارة فى تراكم الثروات (مجموعة طوابع/عملات/لوحات/سيارات ..إلخ) حلول القمر فى الثور مفيد لجرد مجموعة إسطواناتك أو مكتبتك ومجلاتك لصيانتها وتجديدها و استبعاد مالا ترغبه منها، طاقة القمر فى الثور بإمكانك توظيفها للتلحين والتأليف و تأدية واجباتك الزوجيّة بأفضل أداء مُمكن أورفع الأثقال الحديديّة لتقوية عضلاتك إن كنت عازباً، برج الثور بُرج علوّ وشرف القمر رمز الأمومة ، هذا يعنى دعم و مُساعدة قيّمة واردة تتلقاها من سيدة كبيرة السن غالباً والدتك، خالتك أوحتى مُديرتك بالعمل، لكن ليست شابّة، هذا يعنى توقير إناث عائلتك ومن تقابلهنّ فى طريقك لتتلقّى مُكافأة بشكلٍ ما ، بمشيئة الله تَعَالى.

*اليوم بمشيئة الله تَعَالى
تحل ذكرى ميلاد الفنانة كاريمان حَفِظَهَا الله ، إحتفالاً بها فهذه هى الأسماء المُساوية للقِيَم الحسابيّة لإسم كاريمان محمد سالم والشهرة كاريمان ، مع التنبيه أنها لا تُعبّر عن صفات تتواجد فى نجمتنا بالضرورة لكنها نتيجة لعمليات حسابيّة رياضيّة لا أكثر.
(ثمرة جوز الهند)،(مدموازيل راقية)،(مفترس عنيف)،(تفاحة كبيرة)،(صقر ذهبى)،(عطور مُنعشة)،(هيئة النمر).

إلى الطّوالع اليوميّة....

برج الحمل: الصفيح المطلى باللون الأصفر أكثر لمعاناً من الذهب ، هذا وارد الحدوث مع المشاريع ، والأصدقاء وحتى العاطفة.

برج الثور: قد تكون فى مزاج لإفتعال مشكلة أو نكش ومُشاكسة غيرك دون داعٍ لذلك، إن كان لديك كلمة خير فقلها، إن لم يكن فاسكت.

برج الجوزاء: قد تتمكّن من ترميم علاقة قديمة متضرّرة وإعادة الودّ لشخص من الماضى، لكن لاتتوقّع نجاح محاولتك بنسبة مائة بالمائة من المُحاولة الأولى.

برج السّرطان: تقبل الإنتقاد المُوجّه نحوك بابتسامة وقُم بأخذ الجانب البنّاء فيه بوجه الإعتبار فأنت لست كامل الأوصاف ، وتجاهل بقيّة القصيدة طالما لم تمسّ كرامتك.

برج الأسد:  دافع عن كرامتك وحقوقك بكل لطفٍ وأدب، بإمكانك توصيل وجهة نظرك و الدفاع عن كرامتك ومكتسباتك دون عصبيّة أو إرتكاب خطأ لا يليق بك.

برج العذراء: أحدهم قد يضغط عليك لتلتزم معه بمشروع أنت لاترغبه، لا تخجل من قول كلمة لا لأن خجلك قد يكلفك،لا تكشف مركزك المالى لكل من هبّ ودبّ.

برج الميزان: ما يعتبره الآخرون مشاكل ومطبات تعتبره فطورك اليومى فهو بمثابة تراكم لخبراتك ، هكذا ينظر لك بقيّة الأبراج ، حاذق ومُتمكّن.

برج العقرب: حاول تسوية نزاعاتك القضائيّة إن وُجِدَتْ بصورة ودّيّة ، شراء غرض للديكور أو تزيين المنزل وراد لكن تفاوض على السعر بشجاعة.

برج القوس: لافائدة من البكاء على اللبن المسكوب أو الفرص الضائعة،قم بلملمة نفسك وأبدأ من جديد،على الأقل حاول تخفيض خسائرك لأقل مستوى مُمكن.

برج الجدى: الترتيب والنظام والرّوتين والأولويّات مفردات عليك تبنّيها اليوم إن كنت ترغب فى إنهاء واجبات متراكمة، قم بأداء الأهم فالمهم حسب الأهميّة.

برج الدّلو: لحركة بركة، مثل شائع يفيد أن المكوث فى مكانٍ واحد دون جدوى لن يفيد، هذا يعنى البحث عن فرصة لوظيفة إضافيّة لقروش زيادة بالحلال.

برج الحُوت: إن شعرت بإحساس من الشك تجاه أمرٍ ما فلاتفعله مهما كان سليماً فى مظهره، على أقل تقدير قم بتأجيله عدّة أيام ،والأيام كفيلة بإثبات شعورك.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
تابعنا عبر تويتر

Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري الألماني الدرجة الأولى
شالكه
-
x
19:00
-
فولفسبورج
كأس الكونفيدرالية الأفريقية 2019
الرجاء الرياضي - المغرب
x
18:00
افريقيا ستارز - ناميبيا
نصر حسين داي - الجزائر
x
18:45
الأهلي بنغازي - ليبيا
النادي الصفاقسي - تونس
x
19:00
فيبرس - أوغندا
الدوري الإنجليزي الممتاز
هيديرسفيلد تاون
-
x
15:30
-
مانشستر سيتي
فولهام
-
x
18:00
-
توتنهام هوتسبير
الدوري الإسباني الدرجة الأولى
فياريال
-
x
17:15
-
أتلتيك بيلباو
برشلونة
-
x
21:45
-
ليجانيس
الدوري الإيطالي
نابولي
-
x
21:30
-
لاتسيو
الدوري الفرنسي الدرجة الأولى
سانت إيتيان
-
x
22:00
-
ليون
كأس الأمم الآسيوية 2019
الأردن
-
x
13:00
-
فيتنام
تايلاند
-
x
16:00
-
الصين
إيران
-
x
19:00
-
عمان