ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
Advertisements

أحمد بدير رافضًا تعري ممثل سوري على مسرح بتونس: "دا مش فن"

الخميس 13/ديسمبر/2018 - 09:10 م
أحمد بدير رافضًا تعري ممثل سوري على مسرح بتونس: دا مش فن
الفنان أحمد بدير
Advertisements
رقية جمال
 
Advertisements
أعرب الفنان أحمد بدير، رفضه لتعري ممثل سوري على مسرح في تونس، قائلًا: «إحنا في مصر أخرنا الخروج على النص، وكان ينبغي أن يأخذ بوليس الآداب الممثل الذي تعرى على المسرح».

وأضاف في مداخلة ببرنامج «رأي عام» مع عمرو عبدالحميد على قناة «TeN»: «ده لا مسرح تجريبي، ده تعريه، والمسرح أبوالفنون، ومش مصدق اللي حصل ده، ولو الممثل ده عمل كده وأنا بمثل معاه، كنت هديله على قفاه، وأطلب له البوليس».

وتابع: «ما حدث من الممثل السوري ليس فنًا، ويعمل أية الممثل ده لو أمه أو ابنه أو زوجته قاعدين، واللي عمله ده شوه اللاجئين، وهذا ليس إبداعًا».

وفي حادثة غريبة ومنافية للأخلاق، تعرى ممثل شاب سوري خلال عرضه لمسرحية (يا كبير) وخلع كل ملابسه، وبقي عاريا لمدة تخطت الـ 20 دقيقة.

وهذا الفعل أغضب التونسيين ودفع السيد حاتم دربال المدير العام ورئيس مهرجان أيام قطاج المسرحية، لأن يخرج عن صمته ويدافع عن نفسه قائلًا: (لا تتحمل إدارة المهرجان ما حدث من هذا الممثل فقد فعل ذلك من وحى اللحظة وارتجل هذا المشهد على المسرح ولم يكن موجودًا في العرض من قبل).

مسرحية (ياكبير) انتاج سوري ألماني، لكن معظم أبطالها من سوريا، والمخرجة من ألمانيا، وكان تم التأكيد على أن العرض للكبار فقط.

تدور أحداث المسرحية، التي يمثل فيها السوريان حسين ميرعي وأمل عمران ومدتها ساعة و15 دقيقة، مأساة ما يتعرض له السوريون في رحلاتهم إلى اللجوء بعد الحرب في سوريا.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون
1
x
21:00
1
مانشستر يونايتد