ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements
menuالرئيسية

الطالع الفلكى الخَمِيس 13/12/2018..حُلم السّفَر!

الخميس 13/ديسمبر/2018 - 12:00 ص
الطالع الفلكى الخَمِيس 13/12/2018..حُلم السّفَر!
الطالع الفلكى الخَمِيس 13/12/2018
Advertisements
أحمد يسرى
 
Advertisements
**القمر فى الرّبع الأوّل ، القمر فى الدّلو ، ويدخل الحُوت فى الثانية و40 دقيقة عصراً بتوقيت القاهرة.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الجدى ، ويدخل الدّلو فى الثانية و41 دقيقة فجراً/بعد مُنتصف ليلة أمس الأربعاء بتوقيت القاهرة.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج القوس من 22 نوفمبر - 21 ديسمبر.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج العقرب من  16 نوفمبر - 16 ديسمبر.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الإكليل من 7 ديسمبر - 19 ديسمبر.

*اليوم 4 كهيك قبطى، 13 كانُون أوّل رُومى ، 5 رَبيعٍ الثّانى ، ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: (إنتا حَتِدرِس بَرّه؟) -عشان يجيب شهادة أهم من شهادة اللى حيتجوّزها،عشان يئدر يدّيها ألمين كل يوم.(ماجدة وهشام من فيلم عودة الإبن الضّال-1976)
*القمر فى الحُوت "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*القمر فى الحُوت يعنى
إضاءة الطريق أمامك للسفر داخل وخارج وطنك بغرض البحث عن لقمة العيش الشريفة ، البحث عن وظيفة جديدة أو إضافيّة ، فالحوت لايجد رزقه من الطعام والزواج إلا فى نهاية رحلته للمحيطات البعيدة الدافئة ، ولأن شرف وعلوّ الزهرة هو برج الحوت فالبحث عن عروسة أو عريس بجدّ واجتهاد تزداد فرصته للنجاح بمشيئة الله تَعَالى ، كما أنه وقت مناسب لعثورك على أغراضك المفقودة ، إرتفاع الحَدَسْ/الشفافيّة/الإدراك الأثيرى لتبدأ فى القلق تجاه شخص أو موضوع دون سبب منطقى لكن إرتفاع إنزعاجك النفسى تجاه هذا الشخص أو الموضوع يُجبرك على التمهّل وغالباً ما تصدق حاسّتك السادسة ، هذه الحاسّة تزداد لدى الإناث وخلال حلول القمر فى بُرج الحُوت وأيضاً خلال الأيّام الثلاث الأخيرة من الشهر القمرى العربى ،هذا لايعنى أن تنجرف وراء شعورك بالإرتياح تجاه شخص فتُعطيه الأمان فقط لمجرّد أنك واثق من حاسّتك السادسة والتى لايجب أن تكون بالضرورة صادقة فالتشويش على جهاز الإستقبال العصبى والأثيرى/ريسيفر لديك وارد الحدوث ، تماماً كما يحدث لأجهزة الموبايل أو ريسيفر القنوات الفضائيّة بسبب عوامل تشويش من البيئة كدخولك فى حالة غضب أو شهوة أو جوع تتسبب فى طمس القدرة لحاستك السادسة على الإدراك. 

*اليوم بمشيئة الله تَعَالى
يوافق ذكرى ميلاد الفنانة الراقية ماجدة الرّومى فكل عام وهى بألف خير، هى إبنة المُوسيقار حليم الرومى من مدينة صوراللبنانية ووالدتها مصرية من مدينة بورسعيد ، إحتفالاً بها فهذه هى الأسماء المُساوية للقِيَم الحسابيّة لإسم ماجدة حليم الرومى و الشهرة ماجدة الرّومى ، مع التنبيه إنها لاتُعبر عن صفات تتواجد فيها بالضرورة لكنها نتيجة لعمليات حسابيّة رياضيّة لا أكثر.
(سيد القصر)،(جزيرة كريت)،(ملكة حاكمة)،(تعويذة للحظ السعيد)،(المزيد من القهوة)،(دائماً يحلم).

*إخترت لك من قَنَاة يُوتيُوب
مجموعة من أغانى الفنانة ماجدة الرّومى بما فيها أغانى الأفلام.
1-ماحدا بعبي مطرحك بقلبي ماجدة الرومي
2-عم يسألوني عليك الناس - ماجدة الرومي
3-كل شئ عم يخلص - ماجده الرومي
Majida El Roumi - Wadaa 1987 4-ماجدة الرومي - وداع
Majida El Roumi 1986 5-لأنك عينيي
6-ماجدة الرومي كلمات
7- ماجدة الرومي ادم وحنان 
8-ساعات أقوم الصبح قلبى حزين - ماجده الرومى

إلى الطّوالع اليوميّة....

برج الحمل: لا تتأخرعن تكريس اليوم لزيارة الطبيب، الفرصة مناسبة لتقوم بأداء فحوصك الطبيّة أو كشف حديث للعيون ، درهم وقاية خيرٌ من قنطارعلاج.

برج الثور: تمسّك بأعمالك الرّوتينيّة إن حاول أحدهم جرّك لعمل لا تبرع فيه ، إبْتعِد عن الفهلوة ، الطرق المُختصَرَة أو التبرّع بإنجازعمل لا تُعرفه.

برج الجوزاء: بريستيجك مُهم لك للغاية ، هذا يعنى المزيد من الجديّة فى عملك و الإقلال من مُمازحة الآخرين ، من كَثُرَ مزاحُه قَلّت هَيْبَتُه.

برج السّرطان: بإمكانك وضع الضوابط بلطف ولياقة دون إحراج الآخرين بخشونة، ربما كنت على موعد مع حفلات أوزفاف فى المساء فاستعد بالملابس المُميّزة.

برج الأسد:  ربما قمت بصنع مشاكل لاداعى لها بسبب عيوب تافهة،إحمِ نفسك من مشاعر العناد وتواصل مع الآخرين بود ومحبة ، وتقبل الحلول الوَسَط.

برج العذراء: الترتيب والنظام والرّوتين والأولويّات مفردات عليك تبنّيها اليوم إن كنت ترغب فى إنهاء واجبات متراكمة، قم بأداء الأهم فالمهم حسب الأهميّة.

برج الميزان: إبتعد عن العناد فى التورط بعلاقة رومانسية مهينة أو غير مناسبة لمستواك، أو غير مَرْضىّ عنها من الأهل ،على الأقل لاتتورّط بوعود.

برج العقرب: النقود ليست بهذه الأهمية عند مقارنتها بصديق فى ورطة، لا تُحمل نفسك فوق طاقتها لكن على الأقل بإمكانك حل جزء من المشكلة، بمشيئة الله تَعَالى.

برج القوس: النشاط على جبهة العائلة وصِلَة الرّحِمْ فى الأفق، لا يجب أن تكون حياتك معادلة حسابيّة ، فى العواطف لاوجود للمعادلات الرّياضيّة.

برج الجدى: إن كنت فى حالة خصام مع أحد أفراد أسرتك فحاول إنهاء الخصومة اليوم قبل الغد ،الخصومة تجلب الكآبة والشعور بالإحباط للجميع.

برج الدّلو: كل المشاريع العملاقة كانت بداياتها متواضعة، تذكر ذلك إن كنت تستخف مقدار ما أنجزته من تقدم، أنجز القليل لكن أنجزه بإتقان.

برج الحُوت: إن شعرت بإحساس من الشك تجاه أمرٍ ما فلا تفعله مهما كان سليماً فى مظهره، على أقل تقدير قم بتأجيله عدّة أيام ،والأيام كفيلة بإثبات شعورك.
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري المصري الممتاز
المقاولون العرب
-
x
19:00
-
الزمالك
مباريات دولية ودية - منتخبات
ألمانيا - أساسي
-
x
21:45
-
صربيا - أساسي
بطولة الصداقة الدولية الودية 2019
العراق - أساسي
-
x
17:00
-
سوريا - أساسي