ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

الطالع الفلكى الأربِعَاء 12/12/2018..مَفقُود الفَرِيق!

الأربعاء 12/ديسمبر/2018 - 12:00 ص
الطالع الفلكى الأربِعَاء 12/12/2018..مَفقُود الفَرِيق!
الطالع الفلكى الأربِعَاء 12/12/2018
Advertisements
أحمد يسرى
 
Advertisements
**القمر فى الرّبع الأوّل ، القمر فى الدّلو.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الجدى.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج القوس من 22 نوفمبر - 21 ديسمبر.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج العقرب من  16 نوفمبر - 16 ديسمبر.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الإكليل من 7 ديسمبر - 19 ديسمبر.

*اليوم 3 كهيك قبطى، 12 كانُون أوّل رُومى ، 4 رَبيعٍ الثّانى ، ميمُون للغاية.
قال الحكيم المصرى: (مايمكن هُوّا اللى يتلايم عالبضاعة ويفك عجله)-ياواعى. (سمير وجورج من فيلم أفراح-1968)

*القمر فى الدّلو "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*اليوم بمشيئة الله تَعَالى يوافق
ذكرى ميلاد الفنان العبقرى الرّاحل الضّيف أحمد ، رغم قِصَر عُمره الفنّى لكنّه ترك الأثرالعميق فى السّينما العربيّة ، إحتفالاً بذكراه هذه هى الأسماء المُساوية للقِيَم الحسابيّة لإسم الضّيف أحمد مع التنبيه أنها لاتعبّر عن صفات تتواجد فى نجمنا بالضرورة لكنها نتيجة لعمليّات حسابيّة رياضيّة لا أكثر، لاتَبخَل عليه بالفَاتِحَة.

(فريق الشّهرة)،(حاكم ذهبى)،(المفقود من الفريق)،(أبناء الأضواء)،(إيان فليمنغ-مُؤلف جيمس بوند)،(الإبنة)،(هانز تسيمر/أشهرمُوسيقارللمُوسيقى التصويرية للأفلام الأمريكيّة فى وقتنا الحالى)،(قلب فولاذى)،(كاريزما).

إلى الطّوالع اليوميّة....

برج الحمل: لست من النوع الذى يستمتع بالتحسّرعلى نفسه أو يمارس دور الضحية ، لذا عليك أن تبدأ فى التحرك من جديد لتبدأ فصلاً جديداً من حياتك العاطفيّة.

برج الثور: دائماً ما تكون للرومانسية ثمن، مصاريف هنا وهناك مكوّنة لثقب كبير فى جيبك،مع الزوجة أوالخطيبة الجادة فأنت تنفق فى المكان الصحيح.

برج الجوزاء: قد يأتى الضرر من أصحاب النوايا الطيبة، لذا لاتقم باتباع نصائح الآخرين بشكلٍ أعمى دون فحصها والتأكد من ملاءمتها لك.

برج السّرطان: لا للتورط بعلاقة رومانسية مهينة أو غير مناسبة لمستواك، ثقة الأطفال بأنفسهم تصنع المعجزات فلا داعى للتقريع عند وقوع خطأ غير مقصود.

برج الأسد: من وقتٍ لآخر قد يكون عليك التخلى عن مظهرك الملكى لتقوم بإنجاز الأعمال بيديك بدلاًعن تكليف الآخرين بها،هذا أفضل لضمان إنجاز العمل كما تريد.

برج العذراء: ليس كل مايلمع ذهباً ،لا تنخدع بالمظاهر البرّاقة وانتظر حتى تذوب حرارة المقابلة الأولى، فى العاطفة أو العمل.
 
برج الميزان: عند توقيع الإتفاقات المكتوبة فالكلام شيئ والعقود شيئ آخر لذا عليك فحص الإتفاقات المطبوعة جيّداً بنفسك وبِمَعِيّة المحترفين عشرة مرات،درهم وقاية.

برج العقرب: توضيح مشاعرك أولا بأول سواءً بالرضا أو الرفض يضمن سير العلاقة فى العمل أو العاطفة بسلاسَة خاليةً من الضغائن بمشيئة الله تعَالى.

برج القوس: إعادة علاقات مقطوعة للإتصال من جديد على رأس قائمة أولويّاتك، هذا يشمل صِلَة الرّحِمْ لقراباتك وأصهارك.

برج الجدى: ضع مشاعرك تحت السّيطرة ومُعاملة الآخرين بصبر فليس الجميع على نفس المستوى من القدرة الذهنيّة أو التعليم،أفسح مكاناً بقلبك للضعفاء.

برج الدّلو: يوم مناسب لزيارة طبيب أو معامل التحاليل الطبيّة لنفسك أو لغيرك والبدء بتناول الدواء ،الصّحة تاج على رؤوس الأصحّاء فلاتحرم نفسك منه. 

برج الحُوت: التوترات النفسية قد تسبب تساقط الشعر، بفضل الله تَعَالى فاليوم قد تتمكن من إنهاء مشكلة مزمنة نَغّصت عيشك بحصولك على الإجابة الشافية.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
كأس الأمم الإفريقية 2019
الجزائر
-
x
21:00
-
السنغال