ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

الطالع الفلكى الثّلاثَاء 11/12/2018..زِيَارَات وُدّيّة!

الثلاثاء 11/ديسمبر/2018 - 11:50 ص
الطالع الفلكى الثّلاثَاء 11/12/2018..زِيَارَات وُدّيّة!
Advertisements
أحمد يسرى
 
Advertisements


**القمر فى الرّبع الأوّل ، القمر فى الدّلو.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الجدى.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج القوس من 22 نوفمبر - 21 ديسمبر.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج العقرب من  16 نوفمبر - 16 ديسمبر.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الإكليل من 7 ديسمبر - 19 ديسمبر.

*اليوم 2 كهيك قبطى، 11 كانُون أوّل رُومى ، 3 رَبيعٍ الثّانى ، ميمُون للغاية،،تبادل الزيارات والجلسات العائليّة مُعضّدة اليوم فى ثقافة قدماء المصريين.

قال الحكيم المصرى: -أه يانارى لو شفته ، حَهَزّؤه ...أهلا رفعت بيه، تشرب أهْوَة والا شاى؟(محمّد عبد المُطلب من فيلم شارع الحبايب-1970)

*القمر فى الدّلو "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*القمر فى الدّلو يعنى 
الخيال اللازم لإنتاج الأفلام السينمائيّة أو اللوحات الزيتية أو الألحان المُوسيقيّة أو حتى إبتكار عطر جديد ، كل ماسبق غير ملموس لأن الدّلو هوائى ، مع ذلك فزحل كوكب القوانين يحكم الجدى والدّلو يُجبرك على التقيّد بقوانين النوتة المُوسيقية ، قوانين الألوان وقياسات تمثالك المنحوت وقوانين نِسَبْ الزيوت اللازمة لإنتاج عطرك،بدون قوانين زحل تُصبح مُوسيقاك نشاز ورسمتك مُجرّد شخبطة ، لذلك كانت مولودة بُرج الدّلوهى الأكثر إسعاداً لزوج يُعانى من توتّر نفسى أو عُقد دفينة فبإكانها بنظرة عين غيرملموسة مداواة توتّعصبى أو تهدئة مشاعرفوضويّة تعصف فى اللاوعى لديه وترويضها وإعادة ثقته بنفسه دون حاجة لطبيب نفسى ، بعيداً عن مقاييس الجمال المُتعارف عليها،كما أنها الأكثرإستعداداً لإسعاد زوج مُتقدّم بالعمر.

الأنشطة مثل الزيارات الإجتماعيّة وصِلَة الرّحِمْ والتضحية بوقتك لأجل زيارة و إسعاد كبارعائلتك وصغارها ، زيارة محلات التسوّق العملاقة والمكتبات ، أعمال فنيّة جديدة إن كُنتَ مُمتَهِناً لأحد المهن الفنيّة ، كلها أنشطة مُعضّدَة بوجود القمر فى برج الدّلو ،الجاذبيّة/الكاريزما المغناطيسيّة وهى الهالة الأثيريّة الغيرمرئيّة حول أجسادنا تنشط وترتفع بحلول القمر فى الدّلو برج المغناطيسيّة الغامضة وهذا مفيد لترتفع فرصتك لتعثرعلى عروسك/عريسك من بين المجاميع الغفيرة ،حل مشاكلك العاطفيّة الزوجيّة والتى أساسها المشاعر والأحاسيس الفوضويّة غير الملموسة لكنها تؤرّق منامك وهذه الـ 55 ساعة مُنَاسِبَة لكمش تلك العواطف والهواجس وتسليط الضوء عليها مع الزوجة لتفنيدها وإيجاد حل لها بمشيئة الله تَعَالى، مع التنبيه بعدم إعطاء غريب مهما كان جذّاباً معلومات عن نفسك من أول لقاء.


إلى الطّوالع اليوميّة....

برج الحمل: الزراعة/ الفلاحة وحتى طهى الطعام تحتاج الوقت لتنضج ،والعلاقات الشخصيّة والمشاريع الجديدة ليسا إستثناءً ،حتى تظهر النوايا، فى التأنّى السّلامة.

برج الثور: لاتتودّد مع الغرباء أو ترفع الحدود مع الأشخاص الجُدد ولاتتكلم إلا فى شئون الفن والرياضة ، بعيداً عن معلوماتك الخاصّة.

برج الجوزاء: لست بؤرة الكون ولاداعى للتقليل من شأن الآخرين مهما صغر دورهم ، حتى النملة لها دورٌ فى الحياة فلا تُسَفّه من مهارات غيرك.

برج السّرطان: كن مُعتدلاً فى طعامك وبالتوازى كن معتدلاً فى علاقتك مع الحبيبة، التلهّف الزائد والبرود الزائد كلاهما آثاره سيئة ، خيرالأمور الوَسَطْ.

برج الأسد: لاتقد سيارتك أو تنغمس فى مهمّة عمل ثقيلة إن لم تكن قد نلت كفايتك من النوم ، وإلا فتمسّك بأعمالك الروتينية فقط وأجل مايُمكنك تأجيله.

برج العذراء: الفحم بعد الضغط والحرارة الشديدة يتحول إلى ماس ثمين،مواجهة المشاكل حظ سيئ للآخرين لكنه تراكم للخبرات من وجهة نظر مولود العذراء.
 
برج الميزان: تعرف متى تتحدّث ومتى تسكت وفى أى إتجاه تتحرّك ، حافظ على مشاريعك العاطفيّة والعمليّة طىّ الكتمان لتنجح بأقصر وقت مُمكن بمشيئة الله تَعَالى.

برج العقرب: تعمل مثل الماكينة بذكاء ومهارة العفريت ، قم بعملك دون ضجة حتى لا تُلفت أنظار الحاسدين والمنافسين ، وما أكثرهم.

برج القوس: أنت إنسان بمايكفى لترتكب الأخطاء، ومُتواضع بمايكفى لتعتذر عنها، ولا تجد عيباً فى تطبيق هذا المبدأ مع أفراد أسرتك ، أو والديْك.

برج الجدى: إبتعد عن التطفل والتدخل فيما لايعنيك أو مُشاكسة فى توقيت غير مُناسب ، تطفّلك قد يتسبب فى ردّ خشن وتكوين ضغائن.

برج الدّلو: وجهك المُبتسم الذى تُعَامِل به النّاس لم يأتِ من فراغ، إنّها الرّاحة النفسية على الجبهة العاطفيّة، كن جميلاً ترى الوجود جميلا.

برج الحُوت: وقت مُناسب للعودة للبحث عن كورس تعليمى أو مهنى مُناسب لترقية مهاراتك المهنيّة ،بادر بالبحث عن مستقبلك فلن تجد من يهتم بك أكثر من نفسك.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
كأس الأمم الإفريقية 2019
الجزائر
-
x
21:00
-
السنغال