أحمد خالد صالح لـ"الفجر الفني": دوري في "زودياك" مختلف.. والعرض عبر الإنترنت هو "المستقبل"

أحمد خالد صالح
أحمد خالد صالح
Advertisements

كشف الفنان أحمد خالد صالح، عن تفاصيل مشاركته في مسلسل "زودياك" للمخرج محمود كامل، والمقرر عرضه خلال شبكة "View" عبر الإنترنت، سيناريو وحوار ورشة كتابة تحت إشراف السيناريست محمد المعتصم، وإنتاج شركة "فيلم كلينك" لمالكها محمد حفظي، والعمل مأخوذ عن أحد مؤلفات الروائي الراحل أحمد خالد توفيق.


وقال "صالح" في تصريح خاص ل"الفجر الفني"، أن أحداث المسلسل تدور في 12 حلقة، وهو من نوعية دراما الشباب، ويشارك في بطولته النجوم ركين سعد، خالد أنور، هند عبدالحليم، مايان السيد، محمد مهران، وأسماء أبو اليزيد، مضيفاً أن المسلسل فكرة جديدة يتمنى أن تنال إعجاب الجمهور.


وتابع "صالح" أنه يجسد شخصية طالب جامعي يدعى "عزت"، يتورط مع زملائه بالجامعة في أحداث أكبر منهم، مؤكداً أن قصة المسلسل تميل إلى أجواء المغامرة واللألغاز، مشيراً إلى وجود جزء من الخيال العلمي، الذي يعتمد على رؤية المخرج محمود كامل، مشدداً أن المسلسل جماهيري ويمس جميع شرائح المجتمع.


وأكد "صالح" أنه تحمس للمشاركة لوجود معطيات تدل على نجاح المسلسل، ومنها إعجابه بأعمال المخرج محمود كامل السابقة، وطبيعة أفلام المنتج محمد حفظي، التي تتميز بالفن والمهنية، بحسب وصفه، إضافة إلى علاقة الحب التي تربطه بأبطال المسلسل على المستوى الفني والإنساني، مشيراً إلى سعادته بالمشاركة في أول مشروع لتحويل كتابات أحمد خالد توفيق في الدراما، لافتاً إلى كونه تفرد بهذه النوعية من المؤلفات طوال حياته.


وعن ترشيحه للمشاركة في المسلسل، قال "صالح" أن إيهاب أيوب المنتج المنفذ للمسلسل هو صاحب ترشيحه للدور، ثم خاض "كاستينج" لبعض الأدوار الأخرى، وفي النهاية اختاره المخرج محمود كامل لدور "عزت"، مؤكداً أن الشخصية لها أبعاد رومانسية، وتختلفت تماماً عن دوري "منصور" في "نسر الصعيد" و"يوسف" في "30 يوم".


وعن عرض المسلسل عبر شبكة الإنترنت، أكد "صالح" أنها تجربة جديدة يتمنى نجاحها، خاصة أنها تتواجد للمرة الأولى في الشرق الأوسط، مشيراً إلى تنفيذها في بعض الدول الأوروبية الشهيرة بصناعة الفن كأمريكا وبريطانية، منذ أكثر من عام، لافتاً إلى ضرورة متابعة الجمهور لهذه الطريقة من العرض، لكونها "المستقبل" القادم.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا