ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

رواد تويتر يحتفلون بإطلاق قمري "سعودي سات 5": لا سقف للطموحات

الجمعة 07/ديسمبر/2018 - 06:43 م
رواد تويتر يحتفلون بإطلاق قمري سعودي سات 5: لا سقف للطموحات
دنيا عادل
 

في خطوة فارقة للسعودية، أطلقت المملكة قمري استطلاع "سعودي سات5" اليوم الجمعة، بعدما تم صنعهما بمدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، بما يحقق طفرة في برامج الفضاء السعودي لتتماشى بذلك مع رؤية المملكة 2030 التي تسعى لتحقيقها.

واحتفالًا بهذا الحدث الهام، بعد إطلاق القمران من قاعدة جيوجوان في الصين ظهر اليوم الجمعة، دشن رواد "تويتر" هاشتاج باسم القمران الصناعيان السعوديان، والذي تصدر القائمة في غضون ساعات قليلة.

وفي سياق ذلك، ترصد "الفجر" أبرز التعليقات التي جاءت على الهاشتاج، احتفالًا بإطلاق القمران الصناعيان، وذلك في السطور التالية.

 

وطن الخير والسلام

وعلق المغرد خالد آل سعود، على هاشتاج القمران الصناعيان السعوديان مشيدًا بإنجازات المملكة، حيث قال:"إلى مزيدًا من الإنجازات يا وطن الخير والسلام".

 

السعودي لا سقف لطموحه

وفي سياق متصل، علق سديم عبدالله، قائلًا:"كل مره يحقق البلد انجاز عظيم يثبت لنا ان تكون سعودي يعني انه لن يكون لديك سقف لطموحك".

 

القادم أجمل

فيما علقت سارة على الهاشتاج قائلة:"شعور قوي فخم فخور بأبناء بلدي والقادم أجمل بأذن الله، ودام عزك يا وطني".

 

إنجاز عظيم يستحق الفخر

وهنأت المغردة هالة جناحي، الشعب السعودي بانطلاق القمران الصناعيان، حيث علقت عبر الهاشتاج قائلة:"ألف مبروك انطلاق القمران الصناعيان السعوديان، انجاز عظيم يستحق الفخر، بهذه الصور نفتخر بكم وبهذا الإنجاز نسعد لكم يا أهلنا وأخواننا السعوديين".

 

القمران أثبتا أن الشباب السعودي من أكفأ القدرات

وتفاعل علي الغفيلي مع الهاشتاج قائلًا:"لاحدود ولا قيود.. السعودية العظمى تعانق السماء.. القمران الصناعيات أثبتا أن الشباب السعودي من أكفأ القدرات.. والشابات السعوديات خير من يعمل ويناضل ويكافح. لا حجاب يمنع ولا نقاب يعيق.. الصورة هذه ستُخلد يا بلدي وساماً لكل شاب وشابة.. للطامحين.. لمن يريدون معانقة السحاب".

تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري المصري الممتاز
حرس الحدود
-
x
15:00
-
مصر المقاصة
النجوم
-
x
18:00
-
المصري البورسعيدي
دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2018/2019
التعاون
-
x
14:55
-
الباطن
القادسية
-
x
17:15
-
الشباب
الوحدة
-
x
19:25
-
أحد
الدوري الإنجليزي الممتاز
وست هام يونايتد
-
x
21:45
-
فولهام
كارديف سيتي
-
x
21:45
-
واتفورد
الدوري الإيطالي
ميلان
-
x
21:30
-
إمبولي