ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

أحمد مكي: هذه كانت نقطة ضعفي قبل تجربة مرضي (فيديو)

الجمعة 07/ديسمبر/2018 - 02:58 ص
Advertisements
الفجر الفني
 
Advertisements

أوضح النجم أحمد مكي، أن محنة مرضه غيرت فيه أشياء كثيرة للغاية، موضحًا أنه رب ضارة نافعة، كما يقول المثل.  

وأضاف خلال لقائه في برنامج "معكم" في برنامج "سي بي سي" تقديم الإعلامية منى الشاذلي، أنه استطاع الإقلاع عن التدخين بعد هذه المحنة.

وأكد أنه كان من المستحيل عليه أن يترك السجائر قبل محنة مرضه، مضيفًا: "كانت نقطة ضعفي السجائر". 


Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
برأيك.. أفضل فيلم في أفلام عيد الفطر المبارك؟
كأس الأمم الأفريقية
الكاميرون
-
x
19:00
-
غينيا بيساو
غانا
-
x
22:00
-
بنين