Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ القليوبية لبائعة البرسيم المتعدي عليها: "هجيبلك حقك" ويأمر بتوفير كشك لهاومعاش لنجلتها (صور)

Advertisements
بوابة الفجر
Advertisements
استقبل الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية،قبل قليل سعاد حسن متولى بائعة البرسيم التى تم التعدى عليها بالضرب من قبل احد موظفى الوحدة المحلية بطوخ اثناء قيامها ببيع برسيم للانفاق على اسرتها، بحضور الدكتور عواد احمد على السكرتير العام ومحمد خيرى رئيس مدينة طوخ.

وقرر المحافظ توفير كشك لها شاملا البضاعة، ووجه بتوفير معاش تكافل وكرامة لنجلتها،مؤكدا لها ان حقها لن يضيع ولن يقبل بأى تجاوز مشددا على ضرورة اتخاذ كافة الاجراءات القانونية الرادعة ضد هذا الموظف.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تداولت شكاوى من مواطنين تفيد تضررهم بقيام أحد الموظفين بوحدة محلية بطوخ، مكلف بجمع أموال من الباعة الجائلين نظير إشغال الطريق طلب من مسنة جنيهين، فقالت له "هو مكسبي من البرسيم دا قد إيه علشان أديلك 2 جنيه" لكن الموظف حمل "البرسيم" وألقاه في الشارع، فرد الست "حسبي الله ونعم الوكيل" وذهبت إلى الوحدة المحلية بصحبتها زوجة نجلها لكي تشتكي الموظف للمسئولين في الوقت الذي تصادف مع وجود الموظف هناك ورأى السيدة قال لها: "انتي تيجي تشتكيني وسبها أمام الجميع" فردت عليه "أهو أنت".

فما كان من الموظف إلا أن ضرب السيدة وأوقع حجابها من على رأسها، ولم يتدخل أحد من موظفي الوحدة المحلية للدفاع عن السيدة، وبعد أن أوسعها المسئول ضربا وسط صراخها المستمر وزوجة نجلها والطفل الصغير، انصرفت تلملم ما بقي من ثوبها.

واستقبلها محمد خيري رئيس مدينة طوخ، بمكتبه وقبل راسها وأكد أن حقها لن يضيع وانه لن يقبل باي تجاوز.

وقرر احالة موظف للتحقيق وايقافه عن العمل، ونقله للديوان العام.
Advertisements