ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

تجديد حبس متهم بإنشاء شبكة لتبادل الزوجات على "فيس بوك" 15 يوما

الخميس 06/ديسمبر/2018 - 03:12 م
تجديد حبس متهم بإنشاء شبكة لتبادل الزوجات على فيس بوك 15 يوما
داليا عادل
 

قرر قاضي المعارضات بمحكمة البساتين، اليوم الخميس، تجديد حبس متهم بإنشاء شبكة لتبادل الزوجات عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

 

وقررت نيابة البساتين في وقت سابق بإخلاء سبيل زوجة المتهم عقب تسلمها تحريات رجال المباحث وثبوت عدم تورطها في الواقعة وحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وأمرت بضبط وإحضار باقي المتهمين.

 

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم اعتاد ممارسة الشذوذ الجنسي منذ الصغر عقب تعرضه لواقعة هتك عرض من أحد أقاربه وأصبحت ميوله الجنسية مختلفة ولكنه تزوج بناء على رغبة أسرته وتقاليد المجتمع، وبعد الزواج زهد الحياة الزوجية رغبة في التغيير فاختمرت لديه فكرة إنشاء صفحة عبر "الفيس بوك" لتبادل الزوجات، وبالفعل أنشأها وبدأ في التواصل مع راغبي المتعة ممن رحبوا بالفكرة.

 

وأضافت التحقيقات، أن المتهم قرر تصوير زوجته خلسة لعلمه برفضها لذلك فخشى أن تفضح أمره وتقضي على فكرته، في أوضاع فاضحة وقام بنشر صورها على الصفحة الخاصة به، وبدأ المشتركون يتفاعلون معه بالفعل وقاموا بإرسال صور زوجاتهم، وتبادلوا مقاطع فيديو خاصة بزوجاتهم عبر الفيس بوك.

 

واعترف المتهم بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه مؤكدا أن زوجته لم تكن على علم بالشبكة، واستمعت النيابة إلى أقوال الزوجة التي أكدت أنها لم تكن تعلم أنه يقوم بتصويرها، ويشارك الصور بصفحات الفيس بوك.

 

وكانت معلومات وردت إلى إدارة التوثيق والمعلومات بوزارة الداخلية، تفيد إنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، تنشر صورًا إباحية وتدعو لتبادل الزوجات.

 

وبإجراء التحريات تبين صحة الواقعة وأن مؤسس الصفحة يدعى "س.ا" 38 سنة عامل موبيليا، مقيم بدائرة قسم شرطة البساتين.

 

وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم داخل منزله بدائرة القسم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأن الصور التي ينشرها هي لزوجته.

 

وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.


تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري المصري الممتاز
مصر المقاصة
-
x
19:00
-
وادي دجلة
الدوري الإسباني
هويسكا
-
x
22:00
-
أتلتيك بيلباو
الدوري الإيطالي
روما
-
x
21:30
-
بولونيا
الدوري الألماني
نورنبيرج
-
x
21:30
-
بوروسيا دورتموند
كأس الإتحاد الإنجليزي
تشيلسي
-
x
22:00
-
مانشستر يونايتد