ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements
menuالرئيسية

السجن 3 سنوات لموظف بالخدمات المعاونة بـ"مالية القاهرة" بتهمة التزوير

الخميس 06/ديسمبر/2018 - 01:36 م
السجن 3 سنوات لموظف بالخدمات المعاونة بـمالية القاهرة بتهمة التزوير
Advertisements
عمار محمد
 
Advertisements

قضت محكمة جنايات القاهرة بالسجن لموظف بالخدمات المعاونة لمديرية المالية بمحافظة القاهرة 3 سنوات ارتكب جريمة تزوير في محررات رسمية.

 

وصدر الحكم برئاسة المستشار محمد أحمد علي وعضوية المستشارين هاني عبد الحليم ومحمد شعبان وخالد أبو الليل وأمانة سر محمد علاء حمزة وإسلام عاشور.

 

وكشف قرار الإحالة قيام المتهم سيد محمد وآخرين بالاشتراك بطريقي الاتفاق والمساعدة في تزوير بالإضافة في محررات رسمية وهي تقارير طبية ومنسوب صدورها لــ "مستشفى القصر العيني" وذلك بإضافة كلمة شهري وأسماء بعض الأدوية العلاجية على المحررات الرسمية.

 

وأضاف قرار الإحالة قيام المتهم وآخرين بالاشتراك بطريق المساعدة مع موظفين عمومين حسني النية "الأطباء المختصين بمستشفى القصر العيني الفرنساوي والمختصين بالمجلس القومي لأسر شهداء ومصابي الثورة" في ارتكاب تزوير في محررات رسمية "تقارير طبية علاجية" حال تحريره المختص بوظيفته لجعل واقعة مزورة في صورة واقعة صحيحة.

 

وأشار قرار الإحالة قيام المتهم باستعمال المحررات المزورة بأن قدمها أمام إحدى الجهات الحكومية" المجلس القومي لشهداء ومصابي الثورة مع علمه بأمر تزويرها.

 

وأضاف قرار الإحالة إلى توصل المتهم إلى الاستيلاء على المبالغ المالية المحدد مقدارها بالتحقيقات والمملوك للمجلس القومي لشهداء ومصابي الثورة وذلك عن استعمال طرق احتيالية وذلك بأن قدم للجهة المستندات المزورة.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
هل تتوقع سيطرة الحكومة على الأسعار في الأيام المقبلة؟
Advertisements
الدوري الإسباني
ديبورتيفو ألافيس
-
x
22:00
-
أتلتيك بيلباو
الدوري الإيطالي
أتلانتا
-
x
21:30
-
لاتسيو
الدوري المصري الممتاز
الأهلي
-
x
19:00
-
النجوم
دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
أحد
-
x
17:20
-
القادسية