ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
أخر الأخبار
Advertisements
menuالرئيسية

جولة مع الفنانين.. رانيا يوسف توجه الشكر لمحمد صبحي بعد دفاعه عن أزمة فستانها

الأربعاء 05/ديسمبر/2018 - 11:35 م
جولة مع الفنانين.. رانيا يوسف توجه الشكر لمحمد صبحي بعد دفاعه عن أزمة فستانها
رانيا يوسف
Advertisements
دنيا عادل
 
Advertisements
يحرص نجوم الفن على مشاركة جمهورهم بما يدور في حياتهم اليومية وأعمالهم الفنية والسينمائية، وتأتي المشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مما يجعل متابعيهم يحرصون على التعليق على تلك التدوينات.

وفي السطور التالية ترصد "الفجر" عبر جولة داخل صفحات الفنانين أبرز ما جاء في صفحاتهم اليوم الأربعاء.

نبيل الحلفاوي يهنئ النادي الاسماعيلي بفوزه على بوروندي
هنأ الفنان نبيل الحلفاوي، النادي الاسماعيلي، بعد الفوز الذي حققه على نظيره ماسيجيرو البوروندي بهدفين مقابل هدف ليتأهل بذلك إلى دور 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وعلق "الحلفاوي" عبر حسابه الرسمي على "تويتر" قائلًا:"مبروك للنادي الإسماعيلي التأهل لدور الـ 32.. كرة الدراويش بدأت تعود.. ونطمع في الاستمرار لنستعيد ذكريات المتعة الكروية الإسماعيلاوية".

رانيا يوسف تشكر محمد صبحي لدفاعه عنها
وجهت الفنانة رانيا يوسف، الشكر للفنان محمد صبحي، بعد دفاعه عنها في أزمة فستانها الأخيرة، حبق قالت عبر حسابها الرسمي على "تويتر":"شكرا الفنان الكبير محمد صبحي".

وجاء ذلك بعد تصريحات تلفزيونية للفنان "صبحي"، والتي قال خلالها:"الفنانة رانيا يوسف ليست منحلة ولا تربطني علاقة بها وهناك ما هو أبشع وأقبح من فعلها في مهرجان القاهرة السينمائي في مهرجانات أخرى".

وتابع مضيفًا:"مش شايف واحدة منحلة عملت هذا الفعل الفاضح، ولازم يبقى عندنا رحمة، ودي فنانة محترمة تقدم أعمالا فنية جيدة منذ 25 عاما، ورانيا يوسف اعتذرت على الهواء واعترفت بخطئها وأكدت أنها لن تقدم على هذا الفعل مرة أخرى".

ندى بسيوني تهنئ الأهلي
وجهت الفنانة ندى بسيوني، التهنئة للنادي الأهلي بعد فوزه على الجونة في لقاء مساء اليوم الأربعاء.

وعلقت "بسيوني" عبر حسابها الرسمي على "تويتر" قائلة:"مبرووووك للاهلي .. مكسب مهم جدا لاستمرار الانتصارات وحصد النقاط.. الحاوي قلب اللقاء وهدف عااااالمي".

أحمد رزق يشيد بتجربة أشرف عبدالباقي المسرحية
أشاد الفنان أحمد رزق، بتجربة الفنان أشرف عبدالباقي بتطوير المسرح، والتي ظهرت خلال مسرحيته الجديدة "جريما في المعادي.. مسرحية كلها غلط".

ونشر "رزق"، مقطع فيديو، عبر "فيسبوك"، يشيد فيه بتجربة الفنان أشرف عبد الباقي، من خلال مسرحيته الجديدة "جريما في المعادي.. مسرحية كلها غلط" بفرقته الجديدة.

وعلق قائلًا: "مبهور من التطوير اللى حصل فى المسرح.. لازم أشكر أشرف عبد الباقى وأقوله عملت مسرح محترم إنشائيًا وفنيًا .. ومن زمن كبير جدا أول مرة نشوف الديكور بطل رئيسى من أبطال العرض.. أشكر كل فريق المسرحية.. فعلا عرض مشرف وجميل".


Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
هل تتوقع سيطرة الحكومة على الأسعار في الأيام المقبلة؟
Advertisements
دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
النصر
3
x
14:05
0
الرائد
التعاون
1
x
14:15
0
الفيحاء
الباطن
-
x
16:45
-
الاتحاد
دوري أبطال أفريقيا
الأهلي - مصر
-
x
18:00
-
جيما أبا جيفار - إثيوبيا
النصر - ليبيا
-
x
18:00
-
حوريا - غينيا