ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

محمد عواد في المركز الخامس بين حراس الدوري السعودي حتى الآن

الأربعاء 05/ديسمبر/2018 - 11:17 م
محمد عواد في المركز الخامس بين حراس الدوري السعودي حتى الآن
عمر عبدالعزيز
 
شهدت منافسات الموسم الحالي من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان، تألقًا ملحوظًا من حراس المرمى الذين يلعبون دورًا هامًّا مع فرقهم، لاحتلال مركز متقدم في المسابقة المحلية.

وقدم الحارس الجزائري الدولي مليك عسلة، مستوى مميز مع فريق الحزم هذا الموسم، ليتصدر قائمة أكثر الحراس تصديًا بـ50 تصديًا، وذلك بعد مرور 11 جولة على انطلاق كأس دوري الأمير محمد بن سلمان.

وخاض مليك عسلة 11 مباراة مع فريق الحزم، قاده في الفوز مرتين، والتعادل 5 مرات، وخسر 4 لقاءات، واهتزت شباكه بـ18 هدفًا، ليحتل المركز الـ13 في جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان برصيد 11 نقطة.

وحل حارس المنتخب السعودي والنادي الأهلي، محمد العويس ثانيًا في قائمة الأكثر تصديًا بمنافسات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان هذا الموسم، بـ46 تصديًا خلال 11 مباراة.

ونجح العويس في قيادة الأهلي لتحقيق الفوز في 7 مباريات، والتعادل في مواجهتين والهزيمة في مثلهما، واستقبلت شباكه 12 هدفًا، ويحتل الراقي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري بـ23 نقطة.

بينما جاء الأوكراني ماكسيم كوفال المحترف في صفوف نادي الفتح بالمركز الثالث في قائمة أكثر الحراس تصديًا هذا الموسم، بعد نجاحه في التصدي لـ44 كرة خلال مشاركته في 11 لقاء بمنافسات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان.

واهتزت شباك ماكسيم كوفال بـ15 هدفًا، وقاد فريق الفتح لاحتلال المركز التاسع في جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان برصيد 13 نقطة، من الفوز في 3 مباريات، والتعادل 4 مرات والخسارة في مثلهما.

وتواجد في المركز الرابع بقائمة الأكثر تصديًا هذا الموسم، جاء التونسي فاروق بن مصطفى، حارس مرمى فريق الشباب بـ38 تصديًا خلال 11 مباراة في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان.

واستقبل بن مصطفى 9 أهداف مع الشباب هذا الموسم، وقاد الليوث لتحقيق الفوز في 4 مباريات، والتعادل 5 مرات، والهزيمة في مواجهتين، ليحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري برصيد 17 نقطة.

فيما تواجد حارس مرمى المنتخب المصري ونادي الوحدة محمد عواد، في المركز الخامس بقائمة الأكثر تصديًا بمنافسات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان هذا الموسم، بـ37 تصديًا خلال 11 مواجهة.

ويسير عواد بشكل مميز مع نادي الوحدة هذا الموسم، حيث قاده لاحتلال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة، من الفوز في 6 مباريات والتعادل 3 مرات، والهزيمة مرتين، واهتزت شباكه بـ10 أهداف.
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
من تتوقع أن يتوج بطلًا للدوري المصري ؟
الدوري المصري الممتاز
مصر المقاصة
-
x
19:00
-
وادي دجلة
الدوري الإسباني
هويسكا
-
x
22:00
-
أتلتيك بيلباو
الدوري الإيطالي
روما
-
x
21:30
-
بولونيا
الدوري الألماني
نورنبيرج
-
x
21:30
-
بوروسيا دورتموند
كأس الإتحاد الإنجليزي
تشيلسي
-
x
22:00
-
مانشستر يونايتد