ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
Advertisements

سولاري يتجه لإراحة نجوم ريال مدريد المهمين أمام مليلية

الأربعاء 05/ديسمبر/2018 - 07:25 م
سولاري يتجه لإراحة نجوم ريال مدريد المهمين أمام مليلية
Advertisements
عمر عبدالعزيز
 
Advertisements
كشفت تقارير صحفية اسبانية، أن الارجنتيني سانتياجو سولاري، المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني يتجه لإراحة العديد من نجوم الفريق، أمام مليلية بكأس ملك اسبانيا.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ماركا" الاسبانية، فسوف يعود ريال مدريد لمسابقة كأس الملك، وبعد انتصاره ذهابا 4/0، سيمنح سولاري دقائق اللعب لأولئك اللاعبين الذين تم تهميشهم مسبقا.

وستضم التشكيلة الأساسية لاعبين جيدين بما فيه الكفاية للعب مباراة في دوري الأبطال أمثال إيسكو، كيلور نافاس وفينيسيوس، وأحد أهم انتدابات الموسم ألفارو أودريوزولا وأبناء النادي خافي سانشيز وفيدي فالفيردي من المرجح مشاركتهم كذلك.

ولكن هل مشاركة إيسكو جائزة أم عقاب؟ قد تكون مباراة الليلة الأولى لإيسكو كأساسي مع سولاري بعد 7 مباريات، لم يلعب كأساسي في أي منها، وقد وصل لأسوأ مراحله في مباراة روما عندما استبعده المدرب قبل أن يمنحه بعض الدقائق خلال مباراة فالنسيا.

وباعتبار عدد الدقائق القليلة التي لعبها مؤخرا، تبدو مباراة مليلية فرصة لإيسكو لاستعادة الرتم ولإثبات أحقيته بالعودة للتشكيلة الأساسية.

في الأجنحة قد نشهد تغييرا بتواجد أسينسيو مكان لوكاس فاسكيز الذي كسب مركزه بجدارة. حيث بدأ العديد من المباريات مثل سلتا وروما وفالنسيا، الأمر المحير هو أن المباراة الوحيدة التي لم يلعبها كانت الخسارة ضد إيبار 3/0.

التجديد في حراسة المرمى.. لطالما أظهر جمهور سانتياغو برنابيو عاطفته تجاه كيلور نافاس وضد مليلية سيحظى الجمهور واللاعب بفرصة التلاقي مجددا، هي مباراة خاصة للكوستاريكي الذي صرح قبل بضعة أيام عن مروره بفترة صعبة لتقبل التغيير الجذري الذي حدث له في ريال مدريد.

ومن المرجح انه في خط الدفاع سيقوم سولاري بإراحة فاران وراموس لمباراة الليجا المقبلة ضد هويسكا.

أما خط المقدمة فسيمنح المدرب الفرصة لفينيسوس جونيور للمشاركة كأساسي ومع احتمالية استبعاد بيل وبنزيما تبدو الفرصة مواتية لماريانو ليجاور فينيسوس في خط الهجوم.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
هل تؤيد استمرار سيد عبد الحفيظ في منصب مدير الكرة بالأهلي؟
الدوري السعودي 2019-2020
الهلال
4
x
18:00
2
أبها
التعاون
1
x
18:10
1
الحزم
الاتحاد
2
x
19:50
1
الرائد
الدوري الإنجليزي الممتاز
أستون فيلا
2
x
21:00
0
إيفرتون
الدوري الإسباني
غرناطة
0
x
20:00
1
إشبيلية
ليفانتي
0
x
22:00
0
فياريال
دوري أبطال إفريقيا
الأهلي
9
x
19:00
0
اطلع بره