ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

اتيكيت حضور حفلات الزفاف

الأربعاء 05/ديسمبر/2018 - 11:56 ص
اتيكيت حضور حفلات الزفاف
 
قواعد سلوكية يتعين عليك الالتزام بها خلال مشاركتك في المناسبات السعيدة، وإليكِ اتيكيت حضور حفلات الزفاف:-

صديقتك وقريبتك.. في يوم واحد؟  
ما الذي يتعين عليك القيام به في حال تمت دعوتك لحضور حفليّ زفاف يقامان في الوقت نفسه لكن في مكانين مختلفين إليك القاعدة: من الأفضل أن تذهبي أولاً إلى الحفل الذي دعيت إليه أولاً وإن كنت ترغبين في الذهاب إلى الثاني. عليك أن تحترمي التزامك تجاه من كان سباقاً إلى دعوتك.  

ماذا عن الهدية؟
في السابق، كان يتم تقديم الأغراض المنزلية كهدية للمتزوجين حديثاً، مثلا أواني المطبخ واللوحات. لكن الأمور تغيرت اليوم وبات من الأفضل تقديم مبلغ من المال يوضع في حساب يفتحه العروسان لهذه الغاية، فيما يشكل تقديم قطعة من الذهب أو الماس أو غيرهما من المعادن والأحجار الثمينة الخيار الثاني. إذاً، إنسي من الآن فصاعداً أمر مزهرية الورود تلك وإن كانت غاية في الفخامة. وتذكري أنه من اللائق تقديم الهدية حتى وإن لم تتمكني من حضور حفل الزفاف. لكن ماذا لو دعيت لحضور حفل يقام خارج بلدك؟ سواء استطعت أو لم تستطيعي الذهاب، عليك أن تفكري بتقديم هدية لائقة.

أخطاء لا بد من تجّنبها    
مع انتشار الهواتف الذكية المزودة بكاميرات عالية التقنية، ومع رواج نشر الصور عبر  وسائل التواصل الاجتماعية، تحتل صور حفلات الزفاف المركز الأول على لائحة المهتمين بهذه المواقع. لكن، انتبهي! في حال دعيت لحضور حفل زفاف ما، إحرصي على عدم نشر أو تقاسم أي صورة تعود إلى إحدى العرائس من دون علمها وإن كانت مقربة منك. فقد ترغب في أن تنشر صورها بنفسها.
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
متي تفقد المراة صبرها
الدوري المصري الممتاز
الجونة
-
x
16:00
-
بيراميدز
دوري أبطال أوروبا
ليفربول
-
x
22:00
-
بايرن ميونيخ
ليون
-
x
22:00
-
برشلونة