ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements
menuالرئيسية

هكذا يمكنك تنسيق البلوفر الواسع في الشتاء

الأربعاء 05/ديسمبر/2018 - 11:51 ص
هكذا يمكنك تنسيق البلوفر الواسع في الشتاء
Advertisements
 
Advertisements
البلوفر قطعة أساسية موجودة بخزانة كل الفتيات، وتختلف كل فتاة في طريقة تنسيقها للبلوفر عن الآخرى، وإليكِ أفكار تنسيقه تناسبك في فصل الشتاء:-

البلوفر الواسع مع التنورة الكلوش
اختاري وفقًا لألوانها المفضلة السماوية والأبيض، واعتمدت على صيحة الـ Over Size الدارجة بشكل كبير هذا العام، واعتمدي البوت شمواه رمادي باهت، وهذا اللوك مع لمسة الحقيبة الشفافة والبوت، قد يجعله مناسبًا لأوقات ما بعد الظهر، بالإضافة إلى الصباح.

البلوفر الطويل
اختاري البلوفر الواسع الطويل مع رسومات السامبوكسات، نسقي معه بنطلونًا قماشيًّا رماديّ اللون، ومعطفًا طويلًا باللون البينك النود، لاطلالة بسيطة وسريعة وأنيقة في الوقت نفسه.

البلوفر مع التنورة
مثل هذا اللوك يناسبكِ في كل الأوقات، فيمكنكِ اختيار الحذاء الأرضي للوك يجمع بين الكاجوال والكلاسيكية، أو اختيار الكعب العالي النيود، أو البوت الأبيض، لاطلالة أكثر ميلًا للمناسبات البسيطة.

البلوفر بالأكمام الواسعة مع الجينز
إذا كنتِ تتمتعين بقوام ممشوق، فالبلوفر الواسع القصير سيكون له نصيب من خزانتِك، اعتمديه مع البناطيل الواسعة لاطلالة أكثر احتشامًا كالتي اختارتها المدونة ميلانيا الترك، والفاشينيستا سلمى نور الدين.

البلوفر بالألوان الموحدة لاطلالة حيادية
مازالت فكرة الاطلالة الحيادية تعجب الكثير من الصبايا، طبقيها مع البلوفر على طريقة هيفاء بسيسو، بارتداء البلوفر الأسود الواسع مع البنطلون الأسود، بينما اختارت جاكيت وحذاءً بدرجة الميتاليك الفضية، وزينت اللوك بالاكسسوارات اللامعة.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
متي تفقد المراة صبرها
Advertisements
الدوري الإسباني
ديبورتيفو ألافيس
-
x
22:00
-
أتلتيك بيلباو
الدوري الإيطالي
أتلانتا
-
x
21:30
-
لاتسيو
الدوري المصري الممتاز
الأهلي
-
x
19:00
-
النجوم
دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
أحد
-
x
17:20
-
القادسية