ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

"سعيد عبدالعزيز" يطالب مؤسسات الدولة باحتضان الشباب ودعم المواهب والأفكار (فيديو)

الإثنين 03/ديسمبر/2018 - 04:35 م
سعيد عبدالعزيز يطالب مؤسسات الدولة باحتضان الشباب ودعم المواهب والأفكار (فيديو)
Advertisements
ميسون أبو الحسن – تصوير: ولاء غنيم
 
Advertisements

طالب الدكتور سعيد عبدالعزيز المستشار الإعلامي لمؤسسة زهرة التحرير الصحفية، وزارة الثقافة، بتبني المعارض الخاصة بالشباب الموهوبين، ودعهم أصحاب الموهبة والأفكار في مصر.


وقال في تصريحات لـ"الفجـر"، خلال مشاركته بافتتاح معرض جيهان فوزي للفنون التشكيلة، إن وزارة الثقافة كان من المفترض أن ترعى هذا المعرض، ومن المفترض أن تتواجد وزيرة الثقافة الدكتةر إيناس عبدالدايم في الافتتاح، مؤكدًا أن المعرض رسالة قوية تحمل صرخة من الشباب، يقولون لكل المهتمين بالثقافة والفن، إن مصر بها شباب على قدر عالي من الشفافية والفن والجمال.


وطالب "عبدالعزيز" كل المعنيين بالدولة، باحتضان الشباب وتنمية مواهبه ودعمه، نظرًا أنه ثروة قومية ترفع اسم مصر في المحافل الدولية، متابعًا: "في وسط الـ95 شاب المشاركين بالمعرض، الفنان بيكاسو وأعظم من الفنانين المعروفين أيضًا".


وأضاف "عبدالعزيز" أن هذا المعرض رسالة من الفنانة جيهان فوزي للمجتمع المصري، لاحتضان الشباب، لافتًا إلى أن الفن التشكيلي يعكس صرخات الشباب ومعاناتهم ومطالبهم أيضًا.

ولفت المستشار الإعلامي لمؤسسة زهرة التحرير، إلى أن هذا المعرض كان بمثابة باب يفتح أمام الشباب فرصة عرض أعمالهم الفنية واكتشافهم، بما يعكس الفرحة على وجوههم والفخر.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
مباريات دولية ودية
تونس - أساسي
x
18:00
بوروندي - أساسي
بطولة كوبا أمريكا 2019
أوروجواي
4
x
00:00
0
الإكوادور