ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements
menuالرئيسية

قائمة بأكثر الأشخاص شرا في التاريخ

الإثنين 03/ديسمبر/2018 - 01:37 م
قائمة بأكثر الأشخاص شرا في التاريخ
قائمة بأكثر الأشخاص شرا في التاريخ
Advertisements
 
Advertisements
إليكم قائمة بأكثر الأشخاص شراً في التاريخ، ستنصدم عندما تعرف بأن ما تراهم أشخاص شريرة سيكونوا بعد قراءة السطور التالية أشخاص أكثر رحمة بالنسبة لك:-

أدولف هتلر
الزعيم النازي الشهير (هتلر) واحداً من أكثر الرجال شراً في التاريخ، قتل ملايين الأشخاص في أوروبا بسبب معتقداته وبسبب تجاربه النووية.

جوزيف ستالين
كان ستالين حاكماً ديكتاتورياً للاتحاد السوفيتي طوال 30 عاماً، أدارها بالإرهاب والقتل والدماء، وفي صغره احترف ستالين مهنة سرقة البنوك!

دراكولا
دراكولا تعني الشيطان الصغير وهذه الحقيقة تماماً! حيث اُشيع عن دراكولا أمير والاتشيا أنه كان يتلذذ بتعذيب الناس وابتكار وسائل جديدة للتعذيب دائماً.

بول بوت
هو رئيس وزراء كمبوديا من 1976 إلى 1979 بلغ الشر بهذا الرجل أنه أصدر أوامر بقتل أكبر عدد من الأشخاص من شعبه، ليتمكن من إنشاء مجتمع جديد!

أيدي أمين
يعتبره البعض الديكتاتور الأكثر وحشية في القرن العشرين، تولى حكم أوغندا من 1971 إلى 1979 وقام بإعدام وتهجير مئات الآلاف من شعبه.

ايفان المُرعب
قيصر روسي حكم روسيا لفترة من الزمن ابدى مُنذ صغره ميولاً عنيفة عند قتله للحيوانات الأليفة، وأصيب في الكبر بمرض جنون العظمة.

ماو تسي تونغ
ديكتاتور صيني في مُحاولاته لجعل الصين دولة تُضاهي أمريكا والاتحاد السوفييتي، خلق واحدة من أكبر الإبادات الجماعية بسبب المجاعة في التاريخ.

جنكيز خان
إمبراطور مغولي قام بغزو الصين والعديد من الدول التي تقع على بحر (قزوين)، وعُرف عنه معاملته القاسية وتعطشه الدائم للدماء.

إليزابيث باثوري
كونتيسة من جبال الكاربات كانت معروف بلقب الكونتيسة دراكولا! كانت إليزابيث تعتقد أن الدم مُفيد لبشرتها ويجعلها تبدو أصغر سناً.

أدولف آيخمان
كان أدولف هو المُهندس الرسمي للمحرقة حيث أجبر آلاف اليهود على التجمع في مكانٍ واحد، كما كان مسئولاً أيضاً عن عمليات حرق الجثث بعد ذلك.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
الدوري الإسباني
ديبورتيفو ألافيس
-
x
22:00
-
أتلتيك بيلباو
الدوري الإيطالي
أتلانتا
-
x
21:30
-
لاتسيو
الدوري المصري الممتاز
الأهلي
-
x
19:00
-
النجوم
دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
أحد
-
x
17:20
-
القادسية