ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

محافظ الشرقية: تنفيذ إزالة 521 حالة تعدِ على الأراضي الزراعية خلال الأسبوع الأول من الموجة الأولى

الأحد 02/ديسمبر/2018 - 07:02 م
محافظ الشرقية: تنفيذ إزالة 521 حالة تعدِ على الأراضي الزراعية خلال الأسبوع الأول من الموجة الأولى
الدكتور ممدوح غراب - محافظ الشرقية
Advertisements
 
Advertisements
أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، تنفيذ إزالة 521 حالة تعدِ على الأراضي الزراعية، بالتنسيق بين مديرية الزراعة ومجالس المدن والجهات الأمنية والمعنية، بمساحة 37 فدانَا و23 قيراطًا و15 سهمًا مقسمة إلى 509 حالة تعدِ على أراضي الائتمان الزراعي، و12 حالة على أراضي الإصلاح الزراعي، خلال الأسبوع الأول من الموجة الأولى لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بجميع قرى ومدن المحافظة.

وشدد المحافظ على ضرورة التصدي لكافة أشكال التعديات على الرقعة الزراعية ومخالفات البناء وتنفيذ كافة قرارات الإزالة السابقة والالتزام بقرارات الإزالة الفورية لأي مخالفات في المهد ومصادرة معدات البناء.

وأكد محافظ الشرقية على كافة الجهات المعنية، بتنفيذ الإزالات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفات والتعامل معها بكل حزم وقوة وعدم التهاون في إستخدام كافة الإمكانيات اللازمة للحفاظ على الأراضي الزراعية وردع المخالفين للقانون واستعادة هيبة الدولة.

ومن جانبه، صرح المهندس علاء عفيفي وكيل وزارة الزراعة بالشرقية، بأنه خلال الأسبوع الأول لإزالة التعديات على الأراضي ازراعية بنطاق المحافظة.. قام مركز الإبراهيمية بتنفيذ 27 حالة إزالة تعدِ على الأراضي الزراعية بمساحة 9 أفدنة و5 قراريط.

وأزال مركز الحسينة 60 حالة تعدِ على الأراضي الزراعية بإجمالي مساحة 6 أفدنة و6 قراريط وسهمين، ونفذ مركز فاقوس 31 حالة إزالة تعدِ على الأراضي الزراعية بإجمالي مساحة 3 أفدنة و14 قيراطًا و11 سهمًا، وأزال مركز أبو حماد 112 حالة تعدِ على الأراضي الزراعية بمساحة 3 أفدنة و4 أفدنة و21 سهمًا، بالإضافة إلى باقي حالات الإزالة التي تمت في عدد من المراكز الأخرى وهي "الزقازيق- القنايات– منيا القمح– بلبيس– مشتول السوق- ههيا– ديرب نجم– أبو كبير– كفر صقر– أولاد صقر– صان الحجر– منشأة أبو عمر"، ويبلغ عدد إزالات التعدي على الأراضي الزراعية 521 حالة إزالة بإجمالي مساحة 37 فدانًا و23 قيراطًا و15 سهمًا.

وأضاف وكيل وزارة الزراعة أن اليوم تم إزالة عدد 85 حالة تعدي على أراضي الإئتمان الزراعي بمساحة 6 أفدنة و19 قيراطًا و4 أسهم بمراكز "بلبيس– مشتول السوق– فاقوس– الحسينية– قصاصين الشرق"، ويأتي ذلك في إطار متابعة الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية المستمرة لتنفيذ كافة قرارات الإزالة على الأراضي الزراعية خلال الموجة الأولى للإزالات، والمقرر استمرارها لثلاثة أيام مقبلة طبقًا للجدول الزمني المحدد لإزالة جميع التعديات الموجودة على الأراضي الزراعية بنطاق دائرة المحافظة.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
نهائي كأس الأمم الأفريقية
الجزائر
1
x
21:00
0
السنغال