ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements
menuالرئيسية

الطالع الفلكى الخَمِيس 29/11/2018..على قَدَمَيْك!

الخميس 29/نوفمبر/2018 - 12:33 م
الطالع الفلكى الخَمِيس 29/11/2018..على قَدَمَيْك!
الطالع الفلكى الخَمِيس 29/11/2018..على قَدَمَيْك!
Advertisements
أحمد يسرى
 
Advertisements

**القمر فى الرّبع الثّالث، القمر فى الأسد ، ويدخل العذراء فى الواحدة و7 دقائق ظهراً بتوقيت القاهرة.
**فلكياً/هندياً: القمر فى السّرطان ، ويدخل الأسد فى الثالثة و8 دقائق فجراً بتوقيت القاهرة.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج القوس من 22 نوفمبر - 21 ديسمبر.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج العقرب من  16 نوفمبر - 16 ديسمبر.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الزّبَانَا من 24 نوفمبر - 6 ديسمبر.

*اليوم 20 هَاتُور قبطى، 29 تشرين ثَانِ رُومى ، 21 رَبيعٍ الأوّل ،مُمتزج،إبتعد عن إغضاب الإناث على أرض مصر اليوم.

قال الحكيم المصرى: -الرّاجل الجَدَع مَيِزْعَلْش عاللى رَاح ، ياخُد الهُدر ويُأف تَانِى على رِجْلِيه.(كامل أنور من فيلم الأيدى الناعمة-1963)

*القمر فى الأسد"غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*القمر فى العذراء يعنى
زيارة الصيدليّات والعيادات ومراكز التحاليل الطبيّة والإستشفاء ووضع المراهم  والتداوى بالأعشاب خصوصاً لأمراض الحساسيّة والأكزيما الجلديّة ،التوقف عن الكلام واستعمال لغة العيون كوسيلة للتواصل خصوصاً إن تعرّضت لموقف مُحرج، وقت للإنسحاب من الضجيج للتنسّك وإزالة التوتّرالذهنى والعصبى أو للتعافى من صدمة عاطفية أو ماليّة ، تدريس الأطفال وتهذيب صفات سيئة لديهم  إن وُجدت بأسلوب لطيف يتقبلونه وبسهولة للأبويْن ،أنشطة دعم دُور الأيتام وذوى الإحتياجات الخاصّة وتزويج اليتيمات ، إنقاذ القطط والكلاب وزيارة طبيب البيطرة لإنقاذ حياة مخلوق بريئ رغم تكلفك الوقت والجهد والمال وسُخرية البعض ،  إرتفاع الفرصة لإنهاء عزوبيّتك إن كنت مِمّن طال إنتظارهم لقطار الزواج ، زيارة أومُقابلة غير مُتوقّعة تحمل معها عريس/ عروس المُستقبل ودون إنتظار وعلى يد شخصيّة ماهرة خلال لحظات حاسمة فاصلة لإخراجك من مُستنقع العزوبيّة ، بمشيئة الله تَعَالى.

*إخترت لَكَ من قَنَاة يُوتُيوب
مجموعة من أغانى مولود برج العذراء الأشهر مايكل جاكسون والذى تعرّض لهجمة عنصريّة من رجل مُعادٍ لذوى البشرة السّمراء بإتهامه زُوراً بتهم إتضح أنها باطلة باعتراف الضحيّة المزعومة بعد وفاته، بدلاً عن الإستسلام لدور الضحيّة قام جاكسون بإصدار أغنية من ألبوم هستورى-1995 بعنوان (دى إس) أول حرفين من إسم المُحامى العنصرى توم سندون (الحقيقى دوم شيدلون)، الشعور بالضعف كأنّك الغريب الوحيد فى شوارع موسكو (غريب فى موسكو-1995) ، (غير قابل للكسر - 2001) النشاط وإستجماع القوّة واستحضار الثقة بالنفس والبدء من جديد كانت نصيحة مولود برج العذراء مايكل لنفسه وغيره فى تلك الأغانى.
1-Michael Jackson - "D.S." Music Video
2-Michael Jackson - Stranger In Moscow
3-Michael Jackson - Black Or White
4-Michael Jackson - Beat It (Digitally Restored Version
5- Michael Jackson-Unbreakable
6-Michael Jackson - Scream
7-Michael Jackson - Leave Me Alone
8-Michael Jackson - Speed Demon
9-Michael Jackson - Remember The Time 
10-Michael Jackson - Heal the World (por un mundo mejor)
11-Michael Jackson - Earth Song

إلى الطّوالع اليوميّة....

برج الحمل: قم بممارسة نشاط ترفيهى مُريح لأعصابك حتى إن كانت الحفلة عبارة عنك وكوب من الشّاى والبسكويت، وألبوم مُوسِيقِى ضخم على جهاز الكمبيوتر.

برج الثور: السّرعة سلاح ذوحدّيْن لإقتناص فرصة سانحة أو التأنّى لصيد أثقل وزناً ،أنت أدرى بأحوالك لكن تأكد أنّ معلوماتك غيرمشوّهة غير ناقصة وغير مغلوطة.

برج الجوزاء: رُبّما فوجئت بمتحصّلات نقديّة ماليّة من مصادر فقدت الأمل فيها، أو إرتفاع فى قيمة إستثمار قديم قمت به فى الماضى،حافظ على أموالك ومُمتلكاتك.

برج السّرطان: بإمكانك جلب السعادة لشخص حزين بمساعدته على إنهاء مشكلته أو سداد ديونه التى هى صغيرة بالنسبة لك،بالتبعيّة تتحسن نفسيتك وتشعر بالراحة.

برج الأسد: إعتزازك بنفسك يُعزّز من مركزك فى العمل لاسيّما وأنك لاتطلب سوى الإحترام والتقدير، تذكير البعض بالمسافات من وقتٍ لآخر بكل لباقة وأدب.

برج العذراء: نسيان الماضى وعدم البكاء على اللبن المسكوب أفضل مايُمكن عمله فما فات قد فات، إلتفاتك للخلف يجعلك تقع على وجهك فانظر للأمام بتفاؤل.
 
برج الميزان: تدفق مالى وارد من عدّة إتجاهات ليجد طريق الخروج من جيبك لإتجاهاتٍ أخرى، إبق عينيْك مفتوحة على مصاريفك، قرش توفره قرش تكسبه.

برج العقرب: العين تعشق كل جميل ، عبارة تعنى أهميّة إهتمامك بأناقتك فالعثور على نصفك الحلو قد يكون فى مُناسبة غير متوقعة، وسعادتك إن كنت مُتزوّجاً.

برج القوس: حلّ خلافاتك باللين وحلو الكلام ،هذه النّصيحة تنسحب على علاقتك بمديرك فى العمل وبأفراد أسرتك وزوجتك ، الكلمة الزّين تقضى الدّيْن.

برج الجدى: إنتهاءك من الأعمال المُتأخرة والغير مُكتملة واحداً تلو الآخر يزيح من على صدرك عبء كبير،لتنعم بعطلتك دون مُنغصات بمشيئة الله تَعَالى.
 
برج الدّلو: حاول أن تتفهّم وجهات نظر الآخرين قبل أن تستمرّ فى عنادك وتشبثك بموقفك، أو على الأقل تعديل طفيف على أسلوبك بناءً على نصائح من حولك.

برج الحُوت: الحركة بركة، مثل شائع يفيد أن المكوث فى مكانٍ واحد دون جدوى لن يفيد، هذا يعنى البحث عن فرصة لوظيفة إضافيّة لقروش زيادة بالحلال.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
هل تتوقع سيطرة الحكومة على الأسعار في الأيام المقبلة؟
Advertisements
الدوري الإسباني
ديبورتيفو ألافيس
-
x
22:00
-
أتلتيك بيلباو
الدوري الإيطالي
أتلانتا
-
x
21:30
-
لاتسيو
الدوري المصري الممتاز
الأهلي
-
x
19:00
-
النجوم
دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
أحد
-
x
17:20
-
القادسية