ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements
menuالرئيسية

الطالع الفلكى الثّلاثَاء 27/11/2018..لُغَات وَثَقَافَات!

الثلاثاء 27/نوفمبر/2018 - 10:22 ص
الطالع الفلكى الثّلاثَاء 27/11/2018..لُغَات وَثَقَافَات!
الطالع الفلكى الثّلاثَاء 27/11/2018
Advertisements
أحمد يسرى
 
Advertisements

**القمر فى الرّبع الثّالث، القمر فى السّرطان، ويدخل الأسد فى العاشرة و35 دقيقة صباحاً بتوقيت القاهرة.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الجَوْزَاء ، ويدخل السّرطان فى الدقيقة الـ 45 فجر اليوم/بعد مُنتصف ليلة أمس الإثنين بتوقيت القاهرة.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج القوس من 22 نوفمبر - 21 ديسمبر.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج العقرب من  16 نوفمبر - 16 ديسمبر.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الزّبَانَا من 24 نوفمبر - 6 ديسمبر.

*اليوم 18 هَاتُور قبطى، 27 تشرين ثَانِ رُومى ، 19 رَبيعٍ الأوّل ،سلبى للغاية،إبتعد عن الخلاف مع أشقائك، السّفرالبرّى مكروه اليوم فى ثقافة قدماء المصريين.

قال الحكيم المصرى: - غِيرشِى هُوا رَبّنا فَتَح عليه ورَاح هَاليُود.( محمّد رضا من فيلم 30 يوم فى السّجن-1966)

*القمر فى الأسد"غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*(الشمس فى القوس إقتران عطارد فى القوس -غربيّاً -تُرُوبِيكَال سِيسْتِمْ) 
كوكبان بينهما 8 درجات لا أكثر فى نفس البرج يُسمّى إقتران ، يكون هذا الإقتران بمشيئة الله تَعَالى فى أدق درجاته فى تمام الحادية عشرة و 15 دقيقة ظهراً بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟

الشمس/الأنا وقدراتك الكلاميّة ومهاراتك العقليّة/عطارد فى إقتران ميمون فى برج الأسفار البعيدة والمكانة الإجتماعية الراقية، مع هذا الإقتران قد تُتاح لك فرصة للسفرلأراضٍ بعيدة ولفترة طويلة ،التحصل على الدرجات العلمية العليا كالماجيستير والدكتوراه والفوز بالألقاب العلمية التى ترقى من المكانة الإجتماعية لصاحبها ، عطارد زئبقى مرن وسريع وهذا (قد) يعنى قدرتك على الحركة السريعة لإنجاز أكثرمن عمل وبكفاءة مرتفعة وأيضاً التكيف السريع للتواصل مع طبقات مُختلفة من الناس للتعامل معهم بنجاح، عطارد يرمزللغات الأجنبيّة والقوس يرمز للإتصال بالثقافات المُختلفة وهذا يدعم تواصلك مع ثقافة مُختلفة وبنجاح ، بمشيئة الله تَعَالى.

إلى الطّوالع اليوميّة....

برج الحمل: حالتك المزاجيّة مُرتاحة ولايوجد سبب لتنغّص نفسيّتك بيدك، إن كنت تمرّ بفترة نقاهة من مرض فلا تتأخر عن تناول الدّواء فى موعده.
برج الثور: إصلاح الضرر على الجبهة العاطفية يبدو اليوم أسهل من أىّ وقتٍ مضى فسارع ببذل مجهود قليل لتُفاجأ بنتجية مُمتازة بمشيئة الله تَعَالى.

برج الجوزاء: عليك تركيز نشاطك لإحراز هدف محدّد واضح بدلا عن تشتيت جهدك على أكثر من نشاط، أنجز القليل ،لكن أنجزه بإتقان.

برج السّرطان: إحرص على مُرافقة المُحترمين الناجحين بذلك تضمن إكتساب الخبرة أو توثيق العلاقة معهم ، وابتعد عن المشبوهين ، من جاور السّعيد يسعد.

برج الأسد: كن مُعتدلاً فى طعامك وبالتوازى مُعتدلاً فى علاقتك مع الحبيبة، التلهّف الزائد والبرود الزائد كلاهما آثاره سيئة ، خيرالأمور الوَسَطْ.

برج العذراء: إسترجع الخبرات السابقة بسرعة خاطفة وتذكر الدروس المُستفادة من الماضى مفيد عند وجود مشكلة تُعرَض عليك ، لاتقع فى الخطأ مرتين.
 
برج الميزان: نصيحة بعدم تفويت أى فرصة لمُقابلة رسميّة لتعارف بغرض الزواج للعزّاب ، أو تلاشى لسحابة صيف عابرة بين زوجين ، بمشيئة الله تعالى.

برج العقرب: قد تكون صارماً بعيداً عن اللطف فى تعاملك مع أحد المراهقين المقصّرين، غلّف نصائحك بورقة ناعمة لتجد الصّدى المرغوب.

برج القوس: أسلوبك المُغلف بالمنطقيّة واللطف يُجبرالزّميل/الزّوج/ة على التخلى عن عناده والتفكير فى الحلول الوَسَط، الكلمة الزّين تقضى الدّيْن.

برج الجدى: يوم أبرك من عشرة، مقولة تتذكرها بسبب قدر كبير من النشاط والتنقلات والحركة وعليك إنهاء أكبر عدد ممكن من مصالحك قدرالإمكان.
 
برج الدّلو: أقرب المُقربين قد لايرغب فى مدّ يد المساعدة لك، إذاً هى فرصة لشحذ همّتك ومعرفة معدن الناس وقت الشدّة وهذا فى حدّ ذاته مكسب.

برج الحُوت: المشاريع العملاقة كانت بداياتها متواضعة، تذكر ذلك إن كنت تستخف مقدار ما أنجزته من تقدم، أنجز القليل لكن أنجزه بإتقان. 
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
هل تتوقع سيطرة الحكومة على الأسعار في الأيام المقبلة؟
Advertisements
دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
النصر
-
x
14:05
-
الرائد
التعاون
-
x
14:15
-
الفيحاء
الباطن
-
x
16:45
-
الاتحاد
دوري أبطال أفريقيا
الأهلي - مصر
-
x
18:00
-
جيما أبا جيفار - إثيوبيا
النصر - ليبيا
-
x
18:00
-
حوريا - غينيا