Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ البحيرة يتابع أعمال شفط مياه الأمطار بشوارع دمنهور (صور)

Advertisements
بوابة الفجر
Advertisements
قام اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة، يرافقه المهندس عبد الرحمن الشهاوي السكرتير العام، بجولة تفقدية بشوارع مدينة دمنهور للاطمئنان على أعمال شفط المياه من الشوارع وذلك مع موجة الأمطار التي شهدتها المحافظة.

ووجه محافظ البحيرة، رؤساء الوحدات المحلية بضرورة رفع حالة الطوارئ مع الاستعانة بسيارات الوحدات المحلية وسيارات الشفط والكسح لشفط وطرد المياه والمراجعة الدورية والمستمرة لصفايات وبلاعات المطر والتأكد من عملها بكفاءة عالية لمنع وجود تجمعات للمياه بنطاق الشوارع وكذا استعداد محطات الصرف الزراعي ومراجعة كفاءة جميع وحداتها والمرور على كافة الأعمدة الكهربائية والأسلاك المكشوفة وتغطيتها.

وأكد محافظ البحيرة، على استمرار انعقاد غرفة الطوارئ والأزمات بديوان عام المحافظة على مدار 24 ساعة لسرعة التدخل والتعامل في حال حدوث أي طارئ، مشيرا إلى تلقي تقارير من غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة بواقع تقرير كل ساعة بصفة مستمرة فضلا عن متابعة الغرف الفرعية والتأكد من الاستعداد التام لجميع الجهات المعنية بالتعامل مع الأمطار والسيول المتوقعة.

كما وجه محافظ البحيرة، مسئولي المكتب الإعلامي بتلقي بلاغات من الأهالي بأماكن تجمعات مياه الأمطار عبر الصفحة الرسمية للمحافظة والواتس أب ليتم التعامل مع البلاغات على الفور.
Advertisements