ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements
menuالرئيسية

الطالع الفلكي السّبت 17/11/2018..صِحّة حُلوَة!

السبت 17/نوفمبر/2018 - 09:03 ص
الطالع الفلكي السّبت 17/11/2018..صِحّة حُلوَة!
أرشيفية
Advertisements
أحمد يسري
 
Advertisements
**القمر فى الرّبع الثّانى، القمرفى الحُوت.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الدّلو. 

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج العقرب من 23 أكتوبر - 22 نوفمبر.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج العقرب من  16 نوفمبر - 16 ديسمبر.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الغَفْر من 11 نوفمبر - 23 نوفمبر.

*اليوم 8 هَاتُور قبطى، 17 تشرين ثَانِ رُومى ، 9 رَبيعٍ الأوّل ، ميمُون للغاية.
قال الحكيم المصرى: -البنت دى مِتْغَزّيّة أوى.(زبيدة ثروت من فيلم كيف تتخلص من زوجتك-1969)

*القمر فى الحُوت"غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*القمر فى الحُوت يعنى
إضاءة الطريق أمامك للسفر داخل وخارج وطنك بغرض البحث عن لقمة العيش الشريفة ، البحث عن وظيفة جديدة أو إضافيّة ، فالحوت لايجد رزقه من الطعام والزواج إلا فى نهاية رحلته للمحيطات البعيدة الدافئة ، ولأن شرف وعلوّ الزهرة هو برج الحوت فالبحث عن عروسة أو عريس بجدّ واجتهاد تزداد فرصته للنجاح بمشيئة الله تَعَالى ، كما أنه وقت مناسب لعثورك على أغراضك المفقودة ، إرتفاع الحَدَسْ/الشفافيّة/الإدراك الأثيرى لتبدأ فى القلق تجاه شخص أو موضوع دون سبب منطقى لكن إرتفاع إنزعاجك النفسى تجاه هذا الشخص أو الموضوع يُجبرك على التمهّل وغالباً ما تصدق حاسّتك السادسة ، هذه الحاسّة تزداد لدى الإناث وخلال حلول القمر فى بُرج الحُوت وأيضاً خلال الأيّام الثلاث الأخيرة من الشهر القمرى العربى ،هذا لايعنى أن تنجرف وراء شعورك بالإرتياح تجاه شخص فتُعطيه الأمان فقط لمجرّد أنك واثق من حاسّتك السادسة والتى لايجب أن تكون بالضرورة صادقة فالتشويش على جهاز الإستقبال العصبى والأثيرى/ريسيفر لديك وارد الحدوث ، تماماً كما يحدث لأجهزة الموبايل أو ريسيفر القنوات الفضائيّة بسبب عوامل تشويش من البيئة كدخولك فى حالة غضب أو شهوة أو جوع تتسبب فى طمس القدرة لحاستك السادسة على الإدراك.

*اليوم بمشيئة الله تَعَالى يوافق
ذكرى ميلاد النّجمة الفرنسيّة صُوفى مارسّو لتتم 52 عاماً ، بدأت التمثيل وعمرها 14 سنة من العام 1980 ولديها طفلان ولد وبنت ،تتذكرها بأدوار من فيلم القلب الشجاع-1995 مع ميل جيبسون وَفيلم جيمس بوند العالم لايكفى-1999 مع بيرس بروسنان ، هذه هى الأسماء المُساوية للقِيَم الحسابيّة لإسم الشهرة صوفى مارسو ، ولإسم صُوفى دانييل سيلفى ماوبو مع التنبيه أنها لا تُعبّرعن صفات تتواجد فيها بالضرورة لكنها نتيجة لعلميات حسابيّة رياضيّة لا أكثر.

(ميلاد نجمة)،(نافورة الحياة)،(زبدة نافرة من الجوانب)، (عَفِيّة/صحّتهاحلوة)، (مصنوعة من النار)،(حُفرة البوهيميّة)،(صُراخها مُرتفع)،(مفتاح العجل أبيس) ، (أمراض سدُوم القذرة)،(ملكة بدون تاج)،(مُتحرّرة علمانيّة)،(دروس شيطانيّة) ، (يُمكن تجنّبها/بإمكانك تحاشِيهَا)،(سيمفونيّة الحلو والمُرّ)،(غطرسة قصوى)،(أحلام فاسدة)،(الأكثر جنوناً على الإطلاق).


** إلى الطّوالع اليوميّة....

برج الحمل: إن كنت تشعر أنّك متوتّر وتقوم بتحميل عضلة قلبك أكثر ممّا تحتمل فالوقت مُناسب لتمارس هواية للترويح عن النّفس، زيارة حديقة ولو وحيداً.

برج الثور: مُفاجآت أسَرِيّة واردة الحدوث تُشعرك بالفرحة رغم ضآلة حجمها ، قدّم الشكر لله تَعَالى بزيارة دور العبادة وتقديم المساعدة للفقراء ولو بالقليل.

برج الجوزاء: خذ حذرك بشأن الأمور القانونيّة والعقود والإتفاقات والنّزاعات القضائيّة وتأكد أن المَيّزَات تعمل لخدمة طرفىْ الإتفاق وليس لمصلحة طرف على حساب آخر.

برج السّرطان: إن لم تتعلم من أخطاء الماضى فعلى الأرجح ستكرر نفس الخطأ و ستبدو سخيفاً أمام نفسك والآخرين، تذكر ذلك عند بدء مهمة عمل أو عاطفة جديدة.

برج الأسد: نقص أحد الفيتامينات قد يتسبب فى العصبية أو الكآبة أو تشتت القدرة الذهنية على التركيز، إن كنت طالباً فعليك الإهتمام الشديد بالطعام.

برج العذراء: نبذك للخمول والكسل وتبنّى مبدأ الحركة بركة بأدائك لواجباتك الإجتماعيّة قد يكون سبباً فى بركات وأرزاق لاتتوقّعها بمشيئة الله تَعَالى.
 
برج الميزان: قد تنظر لهاتفك المحمول بحسرة آملاً أن يُبادر أحدهم بمُكالمتك ، الوحدة خيرٌ من جليس السّوء. 

برج العقرب: مساعدة تؤديها لأحد زملاء العمل أو ذَوى رَحِمِكْ مالياً فى السرّ عملٌ خَيّر فأبق عليه طىّ الكتمان.

برج القوس: تعلّمك لغة جديدة فى المساء أثناء وقت الفراغ لها مردود مُثمر على مهنتك بمشيئة الله تَعَالى ، رغم أن الثمرة قد تكون بعيدة الأجل.

برج الجدي: عاود الإتصال مع ذوى رَحِمِكْ مِمّن تضَرّرَت علاقتك بهم فى الماضى القريب.
 
برج الدّلو: إبتعد عن أى مجازفات فى البيع والشراء مهما كان الإغراء،عليك بالحذر ووجود ذوى الخبرة والثقة بجانبك، لو كان فيها خير ما رماها الطير.

برج الحُوت: قد تضطر لإنفاق بعض النفقات على الأدوية، تأكد من معرفتك بالفرق بين الأدوية ومواعيد تناولها،إهتمامك يخفض فترة العلاج بمشيئة الله تَعَالى.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
هل تتوقع سيطرة الحكومة على الأسعار في الأيام المقبلة؟
Advertisements
دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
النصر
-
x
14:05
-
الرائد
التعاون
-
x
14:15
-
الفيحاء
الباطن
-
x
16:45
-
الاتحاد
دوري أبطال أفريقيا
الأهلي - مصر
-
x
18:00
-
جيما أبا جيفار - إثيوبيا
النصر - ليبيا
-
x
18:00
-
حوريا - غينيا