ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

"Alexa" متاح الآن على متجر مايكروسوفت لمستخدمي ويندوز 10

الأحد 11/نوفمبر/2018 - 08:49 ص
Alexa متاح الآن على متجر مايكروسوفت لمستخدمي ويندوز 10
Advertisements
 
Advertisements
أتاحت شركة أمازون تطبيق مساعدها الافتراضي Alexa  على متجر تطبيقات مايكروسوفت، لمستخدمي أجهزة الحاسب بنظام ويندوز 10، وفقا لما نشره موقع phonearena الهندي.

وهذا من أجل التوسع بمساعدها الإفتراضي ليدعم مزيد من المستخدمين، إذ تم توفير تطبيق Alexa بالفعل خلال الفترة الماضية على بعض من أجهزة الحاسب المحمول المختارة، إلا أن التطبيق يأتي اليوم ليتوسع في نشر Alexa على مزيد من أجهزة الحاسب بنظام ويندوز.

ومن المقرر أن يتوافق التطبيق في العمل مع أي كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل ويندوز 10 دون استثناء، كما لا يشترط مواصفات محددة في الأجهزة عند تحميل التطبيق، وتدعم بعض الأجهزة مهام تطبيق Alexa بشكل كامل لتنشيط المساعد الافتراضي عن طريق الأوامر الصوتية، بينما تتطلب بعض الأجهزة إلقاء الأوامر عبر زر في التطبيق، أو عن طريق زر الاختصار المخصص في لوحة المفاتيح لطلب مساعد Alexa.

ومن المنتظر أن يدعم تطبيق مساعد Alexa الافتراضي مستخدمي أجهزة ويندوز 10 في بعض المهام مثل تشغيل الموسيقى، أو التحكم فى أجهزة البيت الذكية، تشغيل الفيديو، استقبال المكالمات، تشغيل خدمة Spotify أو أيضاً Pandora، وقد أكدت أمازون أنها تخطط لدفع تحديثات لتطبيق Alexa خلال العام المقبل 2019 لدعم التحكم فى مميزات نظام ويندوز بالأوامر الصوتية.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
كأس الأمم الأفريقية
الكاميرون
2
x
19:00
0
غينيا بيساو
غانا
-
x
22:00
-
بنين