ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
ads
menuالرئيسية

تدريبات بدنية وسفر وزير الرياضة لدعم الأهلي.. الاستعدادات الأخيرة قبل النهائي الأفريقي

الجمعة 09/نوفمبر/2018 - 03:23 م
تدريبات بدنية وسفر وزير الرياضة لدعم الأهلي.. الاستعدادات الأخيرة قبل النهائي الأفريقي
رشا المنسي
 

يترقب عشاق القلعة الحمراء المواجهة المنتظرة بين الأهلي والترجي التونسي، مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، بين فريقي الأهلي والترجي والتي تقام بملعب رادس بالعاصمة التونسية، في التاسعة مساء اليوم الجمعة.

 

وفاز الأهلي في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف على إستاد برج العرب بالإسكندرية، ويحتاج إلى التعادل السلبي أو الهزيمة بهدف دون مقابل، للحصول على لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، بينما يحتاج الترجي للفوز بهدفين دون مقابل.

 

وفقاً لتدريبات الأهلى الأخيرة، فإن تشكيل الأهلى فى مواجهة الترجى الليلة لن يخرج عن محمد الشناوى فى حراسة المرمى، وأمامه رباعى الدفاع أيمن أشرف وساليف كوليبالى وسعد سمير ومحمد هاني، الذى سيشارك على حساب المصاب أحمد فتحي.

 

فقرة بدنية

 

وقبل انطلاق المباراة، تستعرض "الفجر"، الاستعدادات الأخيرة قبل بدء مباراة نهائي أفريقيا، حيث قرر الجهاز الفني للأهلي خوض الفريق فقرة بدنية خفيفة بفندق الإقامة في تونس استعداداً لمواجهة الترجي، ويخوض اللاعبون فقرة خفيفة لفك العضلات ومجموعة من الإطالات، في ظل التجهيز البدني الخاص بالمباراة.

 

كما عقد هاني وهبة، خبير التغذية للفريق، جلسة خاصة مع الشيف محمد الدالي، المرافق للبعثة، لتحديد البرنامج الغذائي الخاص باللاعبين اليوم، فى إطار الاستعداد لمواجهة الترجى، وتم الاتفاق على وضع برنامج خاص يساعد اللاعبين على مقاومة المجهود الكبير المنتظر في المباراة.

 

 

تأمين المباراة

 

بينما أكد العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن هناك تأميناً على أعلى مستوى لبعثة الأهلي في تونس، خلال تحركها اليوم من فندق الإقامة إلى ملعب رادس، مضيفًا أن جماهير الأهلي ستحظى هي الأخرى بنفس القدر من التأمين، موضحاً أن هناك تنسيقا كاملا مع السفير نبيل حبشي، سفير مصر في تونس، لتأمين البعثة الرسمية والجماهير من خلال التنسيق مع الجهات المعنية في تونس، على أن يكون دخول الجميع في توقيت واحد إلى الملعب؛ من أجل التيسير على الجماهير.

 

أمن الأهلي يطير إلى تونس

 

ويطير علاء صلاح مدير أمن الأهلي لتونس برفقة عدد من أفراد أمن القلعة الحمراء لتأمين البعثة المصرية فى تونس خلال مواجهة الأهلي والترجي.

 

وزير الشباب والرياضة يسافر لدعم الفريق

 

كما وحرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على السفر إلى تونس على متن طائرة جماهير النادي الأهلي، لدعم الفريق الأحمر أمام الترجي في النهائي الأفريقي.

 

احتشاد جماهير الأهلي بالمطار

 

واحتشد عدد من جماهير النادي الأهلي في مطار القاهرة الدولي تمهيداً للسفر لتونس لمؤازرة الفريق في مبارته أمام الترجي التونسي.

 

 

 

من جانبه، أعرب الاتحاد المصرى لكرة القدم، عن دعمه الكامل للنادي الأهلي في إياب نهائى بطولة أبطال أفريقيا، واللقاء المنتظر لحسم اللقب، قائلاً عبر تغريدة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي"تويتر"، "كل دعم الاتحاد المصرى لكرة القدم .. وكل دعوات عشرات الملايين من جماهير الكرة المصرية .. للنادى الأهلى العريق ممثل الكرة المصرية متمنيين له التوفيق اليوم فى نهائى بطولة الأندية الأفريقية الأبطال"

 

تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
هل تتوقع سيطرة الحكومة على الأسعار في الأيام المقبلة؟
دوري الأمم الأوروبية
كرواتيا
-
x
21:45
-
أسبانيا
بلجيكا
-
x
21:45
-
أيسلندا
مباريات دولية ودية - منتخبات
الكويت - أساسي
-
x
18:15
-
البحرين - أساسي
ألمانيا - أساسي
-
x
21:45
-
روسيا - أساسي
إنجلترا - أساسي
-
x
22:00
-
الولايات المتحدة الأمريكية - أساسي



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    17.8 ج.م

  • يورو

    20.4722 ج.م

  • ر.س

    4.7469 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    58.9209 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:19 ص

  • ظهر

    12:01 م

  • عصر

    3:37 م

  • مغرب

    6:59 م

  • عشاء

    8:30 م

الطقس
11/15/2018 10:10:06 AM