ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

بعد قيامه بقتل والدته.. إحالة عاطل بالإسكندرية إلى مستشفى "العباسية" للأمراض العصبية

الخميس 08/نوفمبر/2018 - 10:18 م
بعد قيامه بقتل والدته.. إحالة عاطل بالإسكندرية إلى مستشفى العباسية للأمراض العصبية
أرشيفية
Advertisements
محمد رجب - دينا حسن
 
Advertisements
قرر المستشار صادق عبدالسلام بلال، رئيس محكمة جنايات الإسكندرية، وبعضوية كل من المستشارين أحمد محمود محمد، والمستشار خالد الشباسي، وأمانة سر عادل عزت إحالة المتهم "أ . م . أ" 26 عامًا، عاطل إلى مستشفى العباسية للأمراض العصبية والنفسية للكشف عليه لاتهامه بقتل والدته. 

تعود القضية رقم 13573 لسنة 2018 جنايات قسم شرطة باب شرقي، والمقيدة برقم 1001 شرق الإسكندرية، عندما تلقى مدير أمن الإسكندرية إخطارًا مدير إدارة البحث الجنائى، بلاغا من مأمور قسم شرطة باب شرقي، بقيام عاطل بقتل والدته.

كشفت تحريات قسم شرطة باب شرقي، عن أن المدعو "أ . م .أ" عاطل، ودائم تعاطي المخدرات ودون عمل منذ فترة ودائم الشجار مع والدته المدعوة "ن . ع . م" 53 عامًا.

وفي يوم ارتكاب الجريمة حدثت مشادة بين المتهم ووالدته، فتوجه للمطبخ وأحضر سلاحًا أبيض "سكين" وتوجه حتى جسم فوقها على الكرسي ووجه لها طعنة في صدرها وكتم أنفاسها بيده لمنعها من الاستغاثة وسقطت على الأرض.

وأضافت التحريات، أنه في حال دخول شقيقته إلى غرفة والدتها لإبعاده عنه ولكنها فشلت فطلبت الإغاثة من الاهالي فقام المتهم بالصياح فيهم قائلا "سيبوها خلاص أنا موتها"، وفر هاربا وبحوزته السلاح الأبيض.

وبتقنين الإجراءات تم القبض على المتهم، وبعرضه على النيابة، قررت إحالته لمحكمة جنايات الإسكندرية وأصدرت حكمها السابق.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
مباريات ودية