ماسكات طبيعية لتبييض الوجه خلال 10 دقائق فقط.. جربيها!

أرشيفية
أرشيفية
يمكنكِ الأن أن تختاري ماسكات لتبييض الوجه في ١٠ دقائق لتحصل على البشرة المثالية التي تطمحين للحصول لها. فهناك مكونات سرية، إذا استخدمتيها ستحصل من خلالها على بشرة أفتح وأبيض.

ماسكات لتبييض الوجه:-

ماسك الليمون
يُعتبر الليمون من أفضل المكونات الطبيعية التي تعطي نتائج ملحوظة لبشرة تزداد بياضاً وإشراقة، فهو يعمل على التخفيف من البقع الداكنة وإزالة النمش. كل ما عليك فعله هو وضع عصير الليمون على البشرة ودعيه لمدة عشر دقائق ثم اغسلي البشرة بالماء وجففيه بلطف.

لكن قبل أن تتبعي هذه الطريقة تأكدي من أنكِ لستِ من صاحبات البشرة الحساسة أو شديدة الجفاف، لأن الليمون قد يجفف بشرتك أو يحسسها.

ماسك الحليب والعسل
اخلطي ملعقة صغيرة من العسل وملعقة صغيرة من الحليب قليل الدسم إذا كانت بشرتك دهنية، وحليب كامل الدسم إذا كانت بشرتكِ جافة.

دلكي بشرتك بالماسك بحركات دائرية واتركه لمدة عشر دقائق تقريباً ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر.

ماسك تفتيح البشرة
امزجي ملعقتين كبيرتين من النشا مع ملعقتين كبيرتين من الأرز المطحون وثلاث ملاعق كبيرة من الحليب وملعقة كبيرة من العسل. وزعي الماسك على كامل البشرة مع تدليكها بحركات دائرية.

اتركي الماسك لمدة عشر دقائق قبل أن تشطفيه بالماء الدافئ. ونحن ننصحك بأن تكرري الماسك مرتين أسبوعياً لتحصلي على نتائج أفضل، كما أن تركه لمدة أطول على البشرة سيعطيك نتيجة أوضح.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا