النيابة تستمع لأقوال مصورين فريق برنامج "منى عراقي"

بوابة الفجر
Advertisements
Advertisements

تواصل نيابة الحوادث بشمال القاهرة، برئاسة المستشار عباس محمود، الاستماع إلي أقوال المصوريين في فريق برنامج الإعلامية منى عراقي في اتهامهم ببيع الأطفال. 

وتعود أحداث الواقعة، عندما تلقي قسم شرطة الأزبكية، بلاغا من غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، من الإعلامية منى العراقي، بتضررها من إحدى السيدات لقيامها بالتوسط في خطف طفل.

وانتقلت أجهزة الأمن إلى مقر البلاغ لمقابلة كل من: منى العراقي، مقدمة برامج ومحكوم عليها في القضية رقم 11575 لسنة 2014 بالسجن 6 أشهر سب وقذف، و«فريج.ع- سائق»، و«محمود.م- مساعد إنتاج»، و«إسلام.م- مصور»، و«رأفت.ع- مدير تصوير» و«خالد.م- معد»، و«آية. س- معدة»، وطرف ثانٍ «صفية ع- 66 سنة- طباخة».

وبمناقشتهم قررت الأولى والسادس والسابعة قيام أحد الأشخاص يدعى «نشأت» بالتوجه إليهم، وإخبارهم بقيام الطرف الثاني بالتوسط فى قيام شقيقه غير القادر على الإنجاب في تبنى أحد الأطفال، وقام على إثرها السادس والسابعة بالاتصال بالأميرة السعودية - على حد زعمهم-، وأقنعوها أنهم زوجان سعوديان ويريدان تبنى طفل مقابل مبلغ مالى.

وبمواجهة الطرف الثاني قررت بتلقيها اتصالا من السابعة فى الطرف الأول، ومحاولة إغرائها بخطف طفل وبيعه لهم بأى مبلغ مالى، وتضررها من قيام الإعلامية وفريق عملها بخلق واقعة بدون أساس من الصحة، ومحاولة احتجازها وتصويرها دون رغبة منها، واتهمتهم بالاستيلاء على متعلقاتها.

Advertisements