Advertisements
Advertisements
Advertisements

هذه الأشياء تجعل الرجل يعشقك.. تعرفي عليها

Advertisements
بوابة الفجر
Advertisements
الرجل من أبسط الكائنات لطفا على وجه الأرض، في حين أن المرأة تعتقد بأنه كائن غير رقيق يقتحم خصوصياتها بشكل عنيف، على عكس ما يتظاهر به أمامها من رقة وثبات فهو ينجذب للمرأة الرقيقة بابتسامة صافية منها ولا يستطيع مقومتها على الإطلاق، ومن هنا تعرفي على العلامات التي يجب أن تتصفين بها لتجذبين الرجل الذي تحبيه إليك بكل سهولة:-

عض الشفاه
يظهر الأطفال إيماءات مماثلة عندما يكونون متحمسين أو يشعرون بالخوف، لذلك يعضون على الشفاه، وهذا يجعل صورتهم أكثر ضعفا، لذلك يعشق الرجل هذه الحركة وسوف تجعله يشعر تجاهك بالحنان، وفي الوقت نفسه شفتيك ستجذب انتباهه.

تجذب الشفاه الممتلئة الرجل ايضا حيث تثير الشفاه المشرقة انتباه الرجل، وهي واحدة من أكثر العلامات المعروفة لجاذبية المرأة.. لذلك احرصي دائما على وضع أحمر شفاه يبرز جمال وحجم شفاهك او لون يزيد من حجمها إذا كانت صغيرة ورفيعة مثل اللون الاحمر.

قميص رجالي
ارتدي ملابسه، بهذه الطريقة تقولي له بطريقة غير مباشرة “أريد قميصك بالقرب من جسدي” والرجل يفهم جيدا أنها تعني ليس فقط قميصك ولكن أريدك انت أيضا.

الكتف العاري
عندما تنظر المرأة نظرة غامضة على كتفها يكون لها سحر خاص به على الرجل. وذلك هو السبب الوجيه وراء تصوير فتيات الاعلانات على الملصقات واعلانات الطرق طوال القرن الماضي والحاضر وهم ينظرون لنا بهذه الطريقة بالضبط.

موضة الكتف العاري ايضا شغلت بال كثير من الرجال فهذا الشكل يجعل الرجل لديه الرغبة في احتضان وحماية المرأة، بالإضافة إلى انه يعطي شكل أنيق وجاذبية خاصة إلى مظهر المرأة.

الثقة بالنفس
ثقة المرأة بنفسها امام الرجال تعطي لها مكانة خاصة تجعلهم ينظرون لها نظرة تمنى، فهي ليست شخصية مذبذبة تنتظر نظرة منهم. ولكن احذري الغرور لان الثقة المفرطة بالنفس تؤدي للغرور ولا يوجد شيء أكثر إثارة للاشمئزاز منه بالنسبة للرجل.

البشرة الناعمة
لا يوجد شيء مثير أكثر من امرأة تمتلك بشرة ناعمة. لذلك كانت تهتم المرأة بإزالة شعر الجسم في أوقات الحضارات القديمة، مثل الرومان والمصريين.

ومن الضروري ايضا  للحصول على بشرة وجه ناعمة ان تحرصي على تنظيف بشرتك باستمرار، كما يجب التخلص من مستحضرات التجميل بشكل كامل عن بشرتكِ قبل النوم، استخدمي التوتر أو الغسول المناسب لنوع بشرتكِ أو استخدمي المطهر للحصول على اعلى درجات النظافة للمسام من الداخل.

الحركة الرشيقة
بعض النساء يكرهن الكعب العالي والبعض الاخر لا يمكن أن يتخيل اليوم بدونه. ولكن إذا قررتي ارتداء الكعب العالي، يجب عليك ان تتأكدي من أن مشيتك سوف تكون ناعمة وجميلة، وإلا سيتم تدمير سحرها تماما.

الصوت المثير
الصوت الناعم ولمثير يفتن الرجال مثل “مارلين مونرو”، فقد كان يقال أن تأثير صوتها على الرجال في عصرها كان مثل تأثير المنشطات تماما.

نيولوك
أولا وقبل كل شيء، الشعر تاج المرأة لذلك عليك ابرز جماله ليظهر جمال شكلك واناقتك ولكن يجب مراعاة ان يظهر أيضا عنقك واذنيك، وهي المناطق التي عادة ما يغطيها شعرك.

نظرة مثيرة
عندما يرى رجل امرأة قائمة، فإنه يشعر الرغبة في التعرف عليها بشكل أفضل. الناس المبدعين جذب الجميع، أليس كذلك؟ الوشم أو الشعر الأزرق يمكن أن يكون سببا رائعا لبدء محادثة.

الملابس الرياضية
بنطلون الليجن الذي انتشر بكثرة بين الفتيات في صالات الالعاب الرياضية يجذب انتباه الرجل ويثيره في بعض الاحيان وذلك بسبب تحديده لشكل جسم المرأة بدقة. عندما تبدو المرأة على طبيعتها بشكل أكبر في صالة الألعاب الرياضية أو في النادي تجذب انتباه الرجل اكثر لانه لا يحتاج اكتشاف الكثير.
Advertisements