Advertisements

اخبار ريال مدريد - فينيسيوس يغازل سولاري قبل مباراة بلد الوليد

بوابة الفجر

أشارت تقارير صحفية إسبانية، أن النجم البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور يبدو سعيداً ومتشوقاً في التدريب الأخير لريال مدريد قبل لقاء بلد الوليد.

وأوضحت صحيفة "ماركا" أنه في الوقت الذي تدرب فيه ريال مدريد في الفالديبيباس للمرة الأخيرة قبل أن يواجه الفريق بقيادة سانتياجو سولاري كمدرب مؤقت نظيره بلد الوليد، كان فينيسيوس جونيور في التدريب الأخير سعيداً ومليئاً بالطاقة وهو يتنافس للبدء بالتشكيلة الأساسية.

وسيكون الفريق الأبيض بدون داني كارفاخال، مارسيلو، خيسوس فاييخو، رافائيل فاران وماريانو دياز في المباراة التي ستقام في البيرنابيو، حيث يتعافى هؤلاء من الإصابات.

ومن المنتظر أن يكون فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد الشاب في الكأس، ضمن التشكيلة ولديه فرصة للحصول على المزيد من الدقائق ضد بلد الوليد.

وكان اللاعب البرازيلي مليئاً بالحماس في تدريب يوم الجمعة ومن الواضح أنه متحمس قبل العصر الجديد تحت قيادة مدربه السابق في الكاستيا السيد سولاري.

كما سيعود الويلزي جاريث بيل إلى صفوف الفريق، وسيبدأ باللعب بعد إراحته في لقاء مليلية، وفي وسط غياب لاعبان من قلوب الدفاع، سيتم إستدعاء خافي سانشيز مرة أخرى.

ويملك سولاري 5 مدافعين فقط من بينهم لاعب الكاستيا، وهم ألفارو أودريوزولا، سيرجيو راموس، ناتشو، سيرجيو ريغيليون وخافي سانشيز.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا