كيف سجل "صلاح" و"محرز" أهدافهما في الدوري الإنجليزي؟

بوابة الفجر
واصل الثنائي العربي محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، ورياض محرز لاعب منتخب الجزائر ومانشستر سيتي، تألقهما خلال منافسات الدوري الانجليزي في الموسم الحالي، حيث سجل الأول 5 أهداف وصنع 4 في مبارياته مع الريدز في البريميرليج هذا الموسم، بينما سجل الثاني 4 أهداف مع السيتي حتي الآن.


ماذا قدم "صلاح" و"محرز" في الدوري الإنجليزي؟

- محمد صلاح: لعب 59 مباراة في الدوري الإنجليزي (46 مع ليفربول – 13 مع تشيلسي)، وبلغ عدد دقائق اللعب في البريميرليج (4304 دقيقة)، وسجل 39 هدفًا، بواقع (37 مع ليفربول – هدفين مع تشيلسي)، وصنع 17 هدف

- رياض محرز: لعب 149 مباراة في الدوري الانجليزي (139 مع ليستر سيتي – 10 مع مانشيستر سيتي)، بواقع دقائق لعب (11431 دقيقة)، سجل "محرز" 43 هدفًا بواقع (39 مع ليستر – 4 مع مانشيستر سيتي)، وصنع 28 هدفًا.


كيف سجل "صلاح" و"محرز" أهدافهم في الدوري الإنجليزي؟

- محمد صلاح:
سجل محمد صلاح 30 هدفًا بالقدم اليسري و7 أهداف بالقدم اليمني وهدفين فقط بالرأس، أما عن طريقة تسجيل الأهداف، فسجل الفرعون المصري 3 أهداف من تسديدة من خارج المنطقة، و36 هدفًا من داخل منطقة الجزاء، منها هدف من ركلة جزاء.

- ريال محرز:
سجل "محرز" 35 هدفًا بالقدم اليسري و4 أهداف بالقدم اليمني و3 أهداف بالرأس وهدف وحيد بجزء من الجسم، وجاءت أهدافه بواقع 34 هدفًا من داخل منطقة الجزاء منها 7 ركلات جزاء، و9 من خارجها (8 أهداف من تسديدات – هدف من ركلة حرة مباشرة).

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا