تجديد حبس 4 متهمين لسرقتهم توك توك وحيازة أسلحة بحلوان

بوابة الفجر
Advertisements

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح حلوان، حبس 4 عاطلين، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، في اتهامهم بسرقة توك توك وحيازة أسلحة نارية وذخيرة.

 

وكان رجال مباحث قسم شرطة حلوان، قد تلقوا بلاغًا من "يوسف. م. ا" 39 سنة، سائق، باكتشافه سرقة الدراجة البخارية ملكه "توك توك" من أسفل العقار سكنه، ولم يتهم أو يشتبه ي أحد.

 

ومن خلال فحص الكاميرات بمكان الواقعة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها كل من "محمد. ع. ج" 21 سنة، عاطل، و"منتصر. خ. ع" 17 سنة، عاطل، و"أحمد. ع. م" 19 سنة، عاطل، و"عبد الرحمن. ع. ا" 19 سنة، عاطل، وعلى الفور تم القبض عليهم وبحوزتهم سلاح ناري "بندقية خرطوش عيار 12 مم تركي الصنع و5 طلقات من ذات العيار"، ودراجة بخارية " توك توك "، و3 كونتاك، و2 مفك، 3 مفاتيح، ومقص حدادي كبير الحجم.

 

وبمواجهتهم اعترفوا بتكوينهم تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة الدراجات البخارية "توك توك" بأسلوب "توصيل الأسلاك"، وأن الدراجة البخارية "توك توك" المضبوطة بحوزتهم من متحصلات نشاطهما الإجرامي، وأمكن التوصل لمالكة الدراجة البخارية المضبوطة، وباستدعائها تعرفت على الدراجة البخارية، واتهمتهم بالسرقة وأقرت بأنها لم تكن قد اكتشفت واقعة السرقة بعد، وتم تحرير المحضر اللازم، والعرض علي النيابة التي تولت التحقيق، وأمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، جددها قاضي المعارضات.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا