ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

الطالع الفلكى الأحد 28/10/2018..النّظَام وَالحَيَاة!

الأحد 28/أكتوبر/2018 - 09:42 ص
الطالع الفلكى الأحد 28/10/2018..النّظَام وَالحَيَاة!
الطالع الفلكى الأحد 28/10/2018..النّظَام وَالحَيَاة!
Advertisements
أحمد يسرى
 
Advertisements

**القمر فى الرّبع الثّالث ، القمر فى الجَوْزَاء ، ويدخل السّرطان فى الواحدة و27 دقيقة بعد مُنتصف الليلة/فجرغدٍ الإثنين بتوقيت القاهرة.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الثّور، ويدخل الجَوْزَاء فى الثالثة و21 دقيقة عصراً بتوقيت القاهرة.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج العقرب من 23 أكتوبر - 22 نوفمبر.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الميزان من  17 أكتوبر - 16 نوفمبر.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة العَوّا من 16 أكتوبر - 28 أكتوبر.

*اليوم 18 بَابَة قبطى، 28 تشرين أوّل رُومى ، 19 صَفَر ، ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: -أهم شيئ عندى الهدوء والنّظام ، النّظام هوّا أساس كل شيئ فى الحياة.(محمُود ياسين من فيلم حُبّ احلى من حُبّ-1975)

*القمر فى الجَوْزَاء "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.
 
*(الشمس فى العقرب تسديس زحل فى الجدى - غربيّاً- تُرُوبِيكَال سِيسْتِمْ)
الشمس فى العقرب تقوم باتصال تسديس (60 درجة) بينها وبين زحل فى الجدى وهو إتصال ميمُون العاقبة رغم أنه أقل تاثيراً من إتصال التثليث (التثليث كوكبين بينهما 120 درجة) يكون هذا التسديس فى أدق درجاته بمشيئة الله تَعَالى فى الرابعة و 52 دقيقة فجراً بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟

الشمس/الأنا تميل للنظام والترتيب/زحل فى أعمالك اليوميّة ، هذا الإتصال يجعلك تنفر من التسرّع وتميل للتأنّى والحذر فى تصرفاتك ، كما أنه يوفّر طاقة مرتفعة للعمل بِجَلَد/قوّة التحمل للضغط الكبير ولفترة زمنية ليست قصيرة ، وصبر ومُثابرة وتصميم على الهدف ، هذا الإتصال لايُرحّب بالعمل ضمن فريق عمل تيم وورك لكنه يُفضل عنها تلك الأعمال التى تحمل بصمتك الخاصة ولايبرع فيها أحد غيرك بين زملائك ، الميْل للتعامل الجادّ والإبتعاد عن المُمازحة والتعامل مع الأشخاص كبار السنّ ومن يتّصفون بالحكمة والإتزان فى تصرفاتهم والنفورمن رعونة الشباب والمجازفات غيرمأمونة العواقب أو الطرق الجديدة فى العمل وتفضيل الرّوتين المأمون، كما أنه يوفّر فرصة مُرتفعة لمساعدة (قد) تتلقاها من أحد كبارالسنّ كالوالد أو شيوخ العائلة وحتى مُديرك فى العمل ، بمشيئة الله تَعَالى.


إلى الطّوالع اليوميّة....

برج الحمل: المواقف الصعبة دائماً ما يكون لها جانبها المشرق، يكفى أن تعرف الصّديق وقت الضيق ، وألا تكرّر نفس الخطأ.

برج الثور: تتمكن من الولوج لعقلية من تفاوضه مديرك أو زوجتك بملاحظتك للتفاصيل الصغيرة ، احرص أن تكون كلماتك فى توقيتها المناسب.
 
برج الجوزاء: علاقاتك المتوترة مع الآخرين فى العمل تندمل، الصلح خير ،إن كان هناك ثمة توتر فى حياتك العاطفية فسيجد طريقه للحل هو أيضاً بمشيئة الله تعالى.

برج السّرطان: مكافآت ومكتسبات تتحصّل عليها بمشيئة الله تَعَالى تُشعرك بصدق المثل القائل من جَدّ وَجَد ، بادر بالتصدّق على فقير مُحتاج.
 
برج الأسد: الخيرالذى تقدمه لمن حولك يرجع لك شاملاً الفوائد،وتصرفاتك الخشنة ليست إستثناء من تلك القاعدة، محبّة الناس كنز من الكنوز فلا تستخف بها.

برج العذراء: سداد أقساط وديون ، إنهاء خصومة ،العثور على وظيفة ، تتوقف على تفكيرك الهادئ وإستشارة شيوخ العائلة ومن لهم خبرة سابقة بنفس مشكلتك.

برج الميزان: مشحون عن آخرك بالنشاط لتعمل بطاقتك القصوى ، لاتطلب المُساعدة لإنجاز عمل بإمكانك إنجازه بنفسك ، ما حَكّ جلدك مثل ظفرك.

برج العقرب: بإمكانك التخلى عن فكرة فريق العمل مُؤقّتاً والشّروع بمفردك فى الأعمال التى تبرع فيها وتفسد إن قام بها أكثر من شخص.

برج القوس: الخشونة مع الآخرين غير مطلوبة لكن الصرامة والحزم مطلوبيْن بعض الأحيان لضمان سير العمل بسلاسة، لا تكن ليّناً فتُعصر ولاصلباً فتُكسر.

برج الجدى: الماس لايُخدش مهما صادف من تجريح،مقاوم للحرارة والضغط وأنت لست مختلفاً عن تلك الصفات فتحلّ بالصلابة ، وابتسامة لفتح القلوب العنيدة.
 
برج الدّلو: ربّما وجدت دعماً من الأقارب أو دعم فى العمل، الترويح عن نفسك داخل جدران بيتك أفضل من الترفيه خارجه.
برج الحُوت: لاتكن مُتحرّراً فى أفكارك فيما يخص التصرفات الأخلاقيّة ،بعض الأشياء يكمن سرّ جمالها فى أنّها قديمة لاتتطوّر ومنها الأخلاقيّات والقِيَم العليا.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
نهائي كأس الأمم الأفريقية
الجزائر
1
x
21:00
0
السنغال