Advertisements
Advertisements
Advertisements

تجهيز وتجميل.. آخر الاستعدادت لمنتدى شباب العالم في نسخته الثانية

Advertisements
بوابة الفجر
Advertisements
تنطلق فعاليات منتدى شباب العالم بمدينة شرم الشيخ بشبه جزيرة سيناء فى مصر، فى الفترة من 3 إلى 6 نوفمبر 2018، بمشاركة أكثر من 5000 من شباب العالم، لمناقشة قضايا الشباب فى إطار محاور السلام والإبداع والتنمية.

وتتعدد طرق الاستعداد لمنتدى شباب العالم، تستعرضها "الفجر" من خلال السطور التالية.

تجهيز المسرح ليناسب ذوي الإعاقة

أعلنت إدارة منتدى شباب العالم، عن استضافة فنانين من ذوى الإعاقة فى مسرح شباب العالم، بمنتدى 2018، وحرصت إدارة المنتدى على تجهيز المسرح، الذى ينطلق هذا العام ليناسب احتياجات ذوى الإعاقة، وأيضا توجيه الدعوة لمجموعة من الفنانين والموهوبين من ذوى الإعاقة من كافة أنحاء العالم لحضور الفعاليات الفنية.

رفع درجة الاستعداد القصوى بمطار شرم الشيخ

وأعلن اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، أن مطار شرم الشيخ انتهى من كافة الاستعداد ورفع درجة الاستعداد القصوى والطوارئ، استعداداً لإنطلاق فعاليات منتدى شباب العالم.

وأضاف محافظ شرم الشيخ، أنه جرى إقامة قاعة مؤتمرات جديدة بشرم الشيخ تسع لاستقبال أكثر من 4 آلاف شخص وتعد الأولى من نوعها على مستوى الشرق الأوسط، بالإضافة إلى قاعة المؤتمرات السابقة بطاقة 2000 شخص ليصبح إجمالى الاستعاب 6 آلاف شخص وسيتم افتتاحها قبل انعقاد مؤتمر الشباب الدولى.

تجميل الطرق

وأكد محافظ جنوب سيناء، أنه جار الانتهاء من أعمال رصف وتوسعة وتجميل بعض الطرق بمدينة شرم الشيخ، ووضع شعار المؤتمر على كل المعدات والطائرات التى ستشارك فى المؤتمر سواء بمطار القاهرة الدولى أو بمطار شرم الشيخ استعداد لإنطلاق المنتدى.

إطلاق البرومو الترويجي

وأطلق منتدى شباب العالم رسميا الفيديو الترويجي الخاص به (البرومو)، والذي يجسد فكرة اجتماع الشباب من مختلف بقاع العالم رغم اختلاف ألوانهم وبلدانهم وثقافاتهم.

ويقام منتدى شباب العالم تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، كحدث سنوى عالمى يقام بمدينة شرم الشيخ، بمصر فى الفترة من 3-6 نوفمبر 2018، بمشاركة الشباب للتعبير عن آرائهم والخروج بتوصيات ومبادرات فى حضور نخبة من زعماء وقادة العالم والشخصيات المؤثرة.

وكان المنتدى قد انطلق عام 2017 بعد دعوة عدد من شباب مصر المتميز له ليرسل رسالة سلام وازدهار وتنمية إلى العالم أجمع.

Advertisements