ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
Advertisements
menuالرئيسية

زفاف آل الحاذق وشتا ليس بدعة

الجمعة 26/أكتوبر/2018 - 05:23 م
زفاف آل الحاذق وشتا ليس بدعة
أرشيفية
شهيرة النجار
 
الحفل عادي ولم يتجاوز حفلات المليارات


لا حديث منذ الجمعة الماضية حتى الآن على مواقع التواصل الاجتماعى سوى عن الزفاف الأسطورى لآل الحاذق وشتا فى أسوان، الذى جمع بين ابن يحيي الحاذق وحنان ابنة هشام شتا، والذى أقيم على مدار ثلاثة أيام هناك.

وكان عقد القران والعشاء فى معبد فيلة، ثم الزفاف بالفندق الشهير أولد كتاركت، وحضره عدد كبير من أهل الفن، تتقدمهم يسرا، وعدد من الساسة القدامى، يتقدمهم جمال مبارك، بالإضافة إلى عدد كبير من كبار رجال أعمال مصر، بحكم عمل والدى العروسين.

لم يشغل بال الغالبية إلا فساتين العروس فى عقد القران والإبهار فى معبد فيلة، ثم فستان الزفاف والديكورات المبهرة يوم الزفاف، وللمرة الألف، أرى أن ذلك طبيعيا، فقد سبق وكتبت عن تفاصيل زفاف تلك الشرائح من أهل مصر.

وهناك سلسلة حفلات زواج تقام خارج القاهرة، تكون ثلاث ليال، يوم عشاء لاستقبال المدعوين القادمين، وآخر حنة، ومثله للزفاف، وأغلب تلك الشريحة أصبحت تفضل أسوان آخر خمسة أعوام، وزاد الإقبال على إقامة حفلات الزفاف بها، بعد نجاح مسلسل جراند أوتيل واختيار مثل هذا التوقيت من العام والشتاء حتى نهاية فبراير لجمال الجو والمناظر الطبيعية الخلابة.

ما شاهدته من فيديوهات لا أجده مختلفا تماما عن حفلات زفاف تلك الشريحة ولا يزيد عنه فى شيء، لا ديكور ولا بوفيهات ولا ملابس، هى فقط موضة «السوشيال ميديا»، التى غيرت أهل مصر، ربنا يهنى الجميع.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
كأس إيطاليا
أتلانتا
x
20:45
فيورنتينا
الدوري الإسباني الدرجة الأولى 2018/2019
خيتافي
x
21:30
ريال مدريد
الدوري المصري الممتاز
وادي دجلة
x
17:00
الاسماعيلي
الأهلي
x
20:00
المصري البورسعيدي