ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements
menuالرئيسية

عبدالله محسن الشادلي يكتب: ألا تعتبر يا أردوغان من عرقوب الدوحة

الخميس 25/أكتوبر/2018 - 12:09 م
عبدالله محسن الشادلي يكتب:  ألا تعتبر يا أردوغان من عرقوب الدوحة
Advertisements
الفجر
 
Advertisements
أصبح تاريخ وحاضر دويلة قطر الإرهابية التي لم تقدم سوى السموم والشرور لجيرانها، لا يجهله جاهل في عصرنا ولذلك لكثرة ألاعيبها ووعودها الواهنة التي أصبحت مثل وعود 'عرقوب'.

كان بالنبسة لنا كيمنيين وعرب بشكل عام، موقف قطر ليس غريبا، إذ أن عودة الأفعى القطرية لجحرها هو ما سيحصل حين إشتداد الموقف، ولذلك لكثرة السوابق المقيتة المنحوتة في سجلات التاريخ. 


أعتقد أن تراجع قطر عن وعودها لأردوغان أمرا مضحكا ويثير السخرية، وفي نفس الوقت هو إنحطاط في حد ذاته، إذ أنه من غير اللائق أن ينقلب سحر تميم وأردوغان عليهما. 


كنا نجزم أن هذه النهاية هي التي سيحصدها كل حليف لدولة مثل قطر، كيف بالله لدولة أن تحالف دولة ازدرتها ومقتتها جاراتها، فلو كان في قطر خير لما أصبحت سمعتها الدنيئة على كل لسان شرقي وغربي.  


عندما نتحدث عن غدر قطر لتركيا، هذا لا يعني أنها إلم تقدم على عملها اليوم لن تقدم عليه والعكس صحيح، إذ أنه في النهاية مصير من يصادق الحداد أن يحرق ثيابه. 


هذه نهاية صداقتك وتحالفك يا أردوغان مع قطر، فهي إن كانت فيها خير لجاراتها العربيات على الأقل، لما رمت نفسها في أحضانك وقبلت بالمذلة. 


والجمود الذي يخيم على الشعب القطري من تلك السياسات الإرهابية والإنتفاضة التي يجب أن تجري مجراها، لم يحن وقته بعد لأن الشعب لازال ينعم بالحياة الكريمة وإن كانت قد قلت، ولكن عندما يلتمس الشعب شرارة المجاعة التي أوشك تميم أن يهديها لشعبه، عندها لن يجد نفسه إلا إما مشردا أو مخلوعا….
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
هل تتوقع سيطرة الحكومة على الأسعار في الأيام المقبلة؟
Advertisements
دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
النصر
-
x
14:05
-
الرائد
التعاون
-
x
14:15
-
الفيحاء
الباطن
-
x
16:45
-
الاتحاد
دوري أبطال أفريقيا
الأهلي - مصر
-
x
18:00
-
جيما أبا جيفار - إثيوبيا
النصر - ليبيا
-
x
18:00
-
حوريا - غينيا