محافظ البحر الأحمر يزف بشرى سارة لأولياء أمور المدرسة اليابانية 2 في الغردقة

اللواء أحمد عبد الله - محافظ البحر الأحمر
اللواء أحمد عبد الله - محافظ البحر الأحمر
Advertisements
أصدر اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، اليوم الخميس، قرارًا بإعفاء أولياء الأمور من مصروفات الفصل الدراسي الثاني بالمدرسة المصرية اليابانية 2 بمنطقة مبارك 11 بمراحلها التعليمية رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي، لتصبح المصاريف الدراسية لهذا العام 6400 جنيه بدلا من 11400 جنيه.

وأكد المحافظ، في بيان له، نشرته الصفحة الرسمية لديوان عام البحر الأحمر، أنها المحافظة الوحيدة التي تحتوي على مدرستين يابانيتين على مستوى الجمهورية.

من جانبها، قالت نورة فاضل، مدير مديرية التربية والتعليم بالبحر الأحمر، خلال البيان، أن المدرسة المصرية اليابانية 2 بمنطقة مبارك "11" بالغردقة، تواصل قبول الطلاب الجدد، كواحدة من المدارس المصرية اليابانية بالصعيد، لتقدم منظومة متكاملة من التعليم المتميز وأنشطة التوكاتسو التي تعمل على بناء شخصية الطفل. 

وأشارت إلى أنه سيتم التقدم للالتحاق بالمدرسة عن طريق مديرية التربية والتعليم مباشرة، وذلك تسهيلًا لإجراءات القبول ووفقا للقواعد المنظمة لذلك، حيث تضم المدرسة مرحلتي رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي.

ووجهت مدير عام التربية والتعليم، الشكر  للمحافظ على دعمه المستمر لتطوير التعليم في المحافظة ببناء مدارس جديدة وصيانة المدارس القائمة وتيسير كافة العقبات التى يمكن أن تعيق العملية التعليمية.