Advertisements
Advertisements
Advertisements

مشادة كلامية بين رئيس شعبة الدواجن وأحمد شيحة على الهواء

Advertisements
بوابة الفجر
Advertisements
نشبت مشادة كلامية على الهواء بين أحمد شيحة، رئيس شعبة المستوردين باتحاد الصناعات، والدكتور عبدالعزيز السيد، رئيس شعبة الدواجن في غرفة القاهرة التجارية، حول مدى اعتماد صناعة الدواجن في مصر على الاستيراد من الخارج وقانون منع تداول الدواجن الحية.

وقال " السيد"، خلال حواره مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج "صالة التحرير"، والمذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء السبت، إن صناعة الدواجن يتم استيراد مدخلاتها وتجميعها في مصر، وقاطعة "شيحة" قائلًا: هي عربية بتصنعوها".

ورد "سيد" متهكمًا:" أستاذ أحمد جاي!! لما يكون عندك حاجه ناقصة في الصناعة مش بتشتريها من الخارج"، مؤكدًا أن هناك أكثر من 2.5 مليون عامل عدد العاملين في صناعة الدواجن.

وتابع رئيس غرفة الدواجن بالغرفة التجارية: "صناعة الدواجن الوطنية توفر مليار دجاجة للمواطن"، لافتًا إلى أنه يتم استيراد الذرة والصويا والأدوية من الخارج.

وأكمل أن تطبيق حظر تداول الطيور الحية في القاهرة والجيزة يحافظ على الصحة العامة للمواطنين، مع ضمان جودة الدواجن التي يتم ذبحها تحت إشراف طبي بيطري كامل.

وقاطعه عضو شعب المستثمرين مرة أخرى معترضًا على حديثه، فإنفعل رئيس غرفة الدواجن بالغرفة التجارية موجهًا حديثه للإعلامية قائلًا:" قولي له يسكت عشان أعرف أتكلم".

بدورها، تدخلت الإعلامية عزة مصطفى لتهدئة ضيوفها وطالبتهما بعدم الحديث إلا في الوقت المحدد لهما حتي يستطيع المشاهد فهم الموضوع.
Advertisements