ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements
menuالرئيسية

القبض على المتهم بذبح شاب داخل توك توك في الحوامدية

الخميس 11/أكتوبر/2018 - 05:37 م
القبض على المتهم بذبح شاب داخل توك توك في الحوامدية
Advertisements
إيمان عبد العاطي
 
Advertisements

نجح رجال مباحث الجيزة، في أقل من 12 ساعة، في كشف غموض العثور على جثة شاب مذبوحا داخل توك توك بمنطقة عرب الساحة بمركز الحوامدية، والقبض على المتهم بذبحه، وأخطر اللواء دكتور مصطفي شحاتة مدير أمن الجيزة بالواقعة. 

كان ورود إخطارا للواء رضا العمدة مدير مباحث الجيزة، من العميد عبدالرحمن أبو ضيف رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، بورود بلاغا للرائد محمد أبو القاسم رئيس مباحث مركز الحوامدية، مفاده العثور على جثة شاب مذبوحا، بمنطقة عرب الساحة دائرة المركز. 

وانتقل العقيد أحمد نجم مفتش مباحث جنوب الجيزة، والمقدم حسام باكير وكيل فرقة جنوب الجيزة، والقوة المرافقة لهما لمكان البلاغ وعثر على جثة محمد. ج.أ، سائق توك توك، وشهرته بوحه، مصاب بجرح ذبحي بالرقبة، وتبين المتهم قام بذبحه داخل توك توك وفر هاربا.

وكشفت تحقيقات رجال المباحث بإشراف اللواء مدحت فارس مدير المباحث الجنائية، أن المتهم يدعي علي. ح، مهتز نفسيًا، ويعمل سائق توك توك، وأن سائقي التكاتك بمكان عمله دائمي التعدي عليه بالسب والشتم.

وأضافت التحقيقات أن المتهم كان صديق المجني عليه، ويوم الجريمة كان المتهم يوصل شقيقه لمكان الدروس خاصته، وأثناء سيره بالطريق، حدث عطل بالتوك توك قيادته وطلب بنزين من أصحابه قائدي التكاتك، إلا أنهم رفضوا وقاموا بسبه وشتمه، ما تسبب في تأخر شقيقه عن الدرس خاصته. 

وأشارت التحقيقات، أنه في نفس اليوم، كان المجني عليه يقف بالتوك توك قيادته بمنطقة عرب الساعة، وأثناء وقوفه ركب المتهم التوك توك صحبته، وأخرج سكين كان بحوزته، وقام بذبح المجني عليه وفر هاربا خارج محافظة الجيزة. 

وبتشكيل فريق بحث على أعلي مستوي، بإشراف اللواء محمد الألفي واللواء محمد عبدالتواب نائب مدير المباحث العامة، توصلت جهود رجال مباحث الجيزة لمكان هروبه، وتم إعداد قوة أمنية برئاسة العقيد أحمد نجم مفتش مباحث جنوب الجيزة، والمقدم حسام باكير وكيل فرقة جنوب الجيزة، والقبض عليه بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، وحرر المحضر اللازم بإخطار اللواء دكتور مصطفي شحاتة مدير أمن الجيزة.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
هل تتوقع سيطرة الحكومة على الأسعار في الأيام المقبلة؟
Advertisements
كأس العالم للأندية
الترجي التونسي
0
x
15:30
1
جوادالاخارا
ريفير بليت
-
x
18:30
-
العين
كأس مصر
الجزيرة بمطروح
-
x
17:00
-
بتروجت
الدوري الإيطالي
بولونيا
-
x
21:30
-
ميلان
كأس كاراباو
ميدلزبره
-
x
21:45
-
بورتون ألبيون
ليستر سيتي
-
x
21:45
-
مانشستر سيتي