ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements
menuالرئيسية

مدثر صِديقي: نهدف لتسليط الضوء على التحديات التي تواجه الفتيات

الخميس 11/أكتوبر/2018 - 04:20 م
مدثر صِديقي: نهدف لتسليط الضوء على التحديات التي تواجه الفتيات
أرشيفية
Advertisements
آيات عامر
 
Advertisements
قال مدثر صِديقي مدير هيئة بلان انترناشونال ايجيبت، إن الاحتفالات المتنوعة التي نظمتها "بلان انترناشونال ايجيبت" تهدف إلي تسليط الضوء على التحديات التي تواجه الفتيات وكذلك الاحتفال بالجهود الجارية للتصدي لهذه التحديات ولتعزيز حقوق الفتيات. 

وأضاف: "من دواعي سروري أن أرى القدرات الفطنة والساطعة التي أظهرتها الفتيات أثناء تولي المناصب وفي حلقات النقاش في منتدى فتيات مصر". 

وتابع: "كما نأمل أن يتجسد هذا الالتزام من هذا العدد الكبير من القادة والبعثات الدبلوماسية في مصر إلى إجراءات ملموسة من شأنها تحسين الفرص ومعالجة التحديات التى تواجه الفتيات."

ومن ناحية أخري، فقد صرح السفير الكندي جيس دوتن بالنيابة عن البعثات الدبلوماسية المشاركة قائلًا: "اليوم في الاحتفال باليوم العالمي للفتيات نشعر بالفخر باستضافة الفتيات المصريات اللواتي شغلن وظائفنا للمساعدة في تمكين الفتيات وإبراز قدراتهن. ويعتبر هذا التولى للمناصب هو محاولة لفت الانتباه الدولي لحقوق الفتيات حول العالم وهنا في مصر. ونحن نعتقد أن علينا جميعا مسؤوليات للعمل معا لكسر الحواجز التي تواجه الفتيات ولمساعدتهم لجعل أصواتهم مسموعة."

جاء ذلك خلال فعاليات الاحتفال بمنتدى فتيات مصر بالتعاون مع هيئة بلان انترناشونال ايجبت، والسفارة الكندية، بحضور الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن، بمقر وزارة التضامن بالعجوزة، ويأتي الاحتفال في إطار الاحتفال باليوم العالمي للفتيات الموافق 11 أكتوبر من كل عام.

 

تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
مباريات دولية ودية - منتخبات
السعودية - أساسي
x
15:45
الإمارات - أساسي
التصفيات المؤهلة ليورو 2020
كرواتيا
x
21:45
إذربيجان
هولندا
x
21:45
روسيا البيضاء
بلجيكا
x
21:45
روسيا
النمسا
x
21:45
بولندا