ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

ضبط أخطر تشكيل عصابي لسرقة ماكينات الصرافة ببورسعيد ‎

الخميس 11/أكتوبر/2018 - 01:56 م
ضبط أخطر تشكيل عصابي لسرقة ماكينات الصرافة ببورسعيد ‎
تشكيل عصابي
جهندا عبدالحليم
 
ضبط رجال مديرية أمن بورسعيد، ثلاثة أشخاص كونوا تشكيلا عصابيًا تخصص في سرقة ماكينات الصراف الآلي (ATM) بأسلوب كسر واتلاف الماكينات.

وتلقى اللواء هشام خطاب، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد، إخطارًا من اللواء عبد الوهاب شعراوي، مدير إدارة البحث تنسيقًا وفرع الأمن العام ببورسعيد بتوافر معلومات عن قيام ثلاث أشخاص بارتكاب حوادث سرقات ماكينات الصراف الآلى عن طريق كسرها واتلافها وشروعهم في سرقة الأموال من داخلها واعتزامهم استهداف عدد من ماكينات الصرف الآلي ببورسعيد. 

وأمر مدير أمن بورسعيد، بسرعة ضبط الجناة، وتكثيف الجهود والتي أسفرت عن ضبطهم في أحد الأكمنة التي أعدت لهم، وتبين أنهم المدعو ج ا ا ٢٦ سنه، ح ح ا ٣٥ سنه " مسجل خطر "، ك ا ا ٢٢ سنه وبحوزتهم المعدات المستخدمة في السرقة وهي عبارة عن صاروخ قطع، منشار حدادي، عدد خفيفة ومجموعة من المفكات.

وبمواجهتهم اعترفوا بتكوينهم تشكيلا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة ماكينات الصراف الًالي الخاص بصرف الأموال باستخدام الأدوات المضبوطة بعدد من البنوك منها ماكينة الصراف الآلى ببنك مصر وبنك الاسكان والتعمير بدائرتي الزهور والشرق بنفس الإسلوب، تحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري المصري الممتاز
الجونة
-
x
16:00
-
بيراميدز
دوري أبطال أوروبا
ليفربول
-
x
22:00
-
بايرن ميونيخ
ليون
-
x
22:00
-
برشلونة