ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

"المحور" تقدم تغطية خاصة لاحتفالية حزب الوفد وتكريم حسن راتب (فيديو)

الخميس 11/أكتوبر/2018 - 12:18 م
المحور تقدم تغطية خاصة لاحتفالية حزب الوفد وتكريم حسن راتب (فيديو)
أحمد رمضان متولى
 

عرضت قناة "المحور" تغطية خاصة لاحتفالية حزب الوفد، وتتضمن تكريم المستشار بهاء أبو شقة، رئيس حزب الوفد للدكتور حسن راتب، وإهدائه درع الحزب، وذلك فى إطار الدور الوطنى لحزب الوفد أقدم وأعرق الأحزاب المصرية فى تكريم المبدعين فى كافة المجالات‫.‬

وتناولت التغطية الخاصة الاحتفالية من داخل مقر حزب الوفد، وتكريم د. حسن راتب، رئيس مجلس أمناء جامعة سيناء، ورئيس مجلس إدارة شبكة قنوات المحور تقديراً لدوره الوطنى، ومشاركته فى دعم وتنمية سيناء، وإعادة إعمارها اقتصادياً وتعليمياً واجتماعياً وثقافياً‫.‬

وحضر الاحتفالية الكاتب الكبير محمد فودة والدكتور أحمد عبد الظاهر رئيس اتحاد التعاونيات، والدكتور طلعت عبد القوي رئيس التعاونيات الأهلية والدكتور أحمد خميس، والكاتب الصحفى وجدى زين الدين رئيس تحرير جريدة الوفد، والهيئة العليا للحزب وكبار الكُتاب والاعلاميين، وتتزامن تلك الاحتفالية مع الاحتفال بعيد النصر 6 أكتوبر، وتحمل الحلقة عنوان سيناء بين التحرير والتعمير‫.‬

وأوضح "أبو شقة" أن الدكتور حسن راتب، قامة وطنية ومخلصة متجردا من أي هدف إلا من مصلحة المواطن، وما يؤكد ذلك مشروعاته العملاقة في مجال العلم والاستثمار وفي مقدمتها مشروع سيناء الذي يعد أحد أبرز المشروعات القومية في مصر.

وأضاف أبو شقة أن نموذج الدكتور حسن راتب يجب أن نصدره للمصريين ليكون نموذج يحتذي به وهذا ما نبتغاه فنحن حققنا الاستقرار الأمني واجتزنا عنق الزجاجه في الاقتصاد لذا نحتاج مثل هذا النموذج لكي نحقق التنمية.

وتابع حسن راتب قيمة وطنية ونحن نرحب به داخل بيت الأمة واعتقد أنه سيواصل هذا العطاء من أجل مصر والمصريين فنحن نرحب به بصفتين الأولي بصفتي رئيسا للوفد ونقدم له درع الوفد في هذا الشأن وأرحب به أيضا كرئيس لمجلس ادارة جريدة الوفد.

ومن جانبه قال الدكتور حسن راتب رئيس مجلس أمناء جامعة سيناء ورئيس مجلس ادارة قناة المحور ، أنه يشرف بوجوده داخل حزب الوفد اليوم حيث تجتمع بركة الزمان وبركة المكان وبركة الانسان.

وتابع الوفد يصلح لقيادة أمة لها عبق التاريخ ، فمهما أتيت من جوامع الكلمة لن أستطيع أن ألاحق المستشار بهاء أبو شقة وحزب الوفد له منهجه ومنبره وله قدرته فهو يضم عناصر كثيرة جيدة رغم أنني لم أنل شرف الانضمام الوفد لأنني لا أؤمن باختلاط السياسة بالتجارة لكن لعلي أنضم للوفد أذا تركت التجارة باعتباره حزب الأمة.

واستطرد ؛ الرئيس السيسي رجل ساقته الأقدار لمصر بعد أن كانت الفوضي واللا دولة تضرب مصر لتعود مؤسسات الدولة مرة أخرى لتنتقل مصر من حلقات اقتصاد كانت مختلة كما أنه من حسن الحظ أن يأتي أبو شقة علي رأس اللجنة التشريعية بمجلس النواب لاعادة صياغة الحركة التشريع مرة أخري للأمة.

تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
هل توافق على قرار منع ظهور مرتضى منصور إعلاميًا؟!
دوري الأمم الأوروبية 2018/2019
أسبانيا
-
x
20:45
-
إنجلترا
أيسلندا
-
x
20:45
-
سويسرا
البطولة الرباعية الودية - السعودية
السعودية
-
x
20:00
-
العراق
تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019
ليبيا
-
x
20:00
-
نيجيريا



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    17.8 ج.م

  • يورو

    20.4722 ج.م

  • ر.س

    4.7469 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    58.9209 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:19 ص

  • ظهر

    12:01 م

  • عصر

    3:37 م

  • مغرب

    6:59 م

  • عشاء

    8:30 م

الطقس
10/15/2018 7:31:36 PM