للنحيفات.. عبايات ضيقة من الخصر لإطلالة مميزة (صور)

عباية ضيقة من الخصر
عباية ضيقة من الخصر
إذا كنت تعانين من مشكلة انخفاض وزنك وترغبين في ارتداء عباية تناسبك شكل جسمك، قدمت دور الأزياء العالمية مؤخرا عبايات ضيقة من الخصر تناسب الفتاة النحيفة.

العباية الجينز من الخامات المريحة، والتي تناسب أوقات العمل والجامعة، وعادة ما تكون تصميماتها ضيّقة، ولكنها تكون محتشمة بالاعتماد على خامات ثقيلة كالتصميم من Abaya Addict عباية أديكت، بتطريزات الورود البارزة بالخيوط، نسقيها مع حجاب باللون الأبيض، وشنطة متوسطة الحجم أو كبيرة عملية أكثر.

أما إذا أردتِ الحصول على اطلالة كلاسيكية وفخمة أكثر، سيلفت انتباهكِ الموديل الأسود من العبايه الفستان من Annah Hariri آنا حريري، بالقصّة الضيّقة عند الخصر، والواسعة من الجزء السفلي، مع الأكمام الواسعة التي تجعل شكل جسمكِ يبدو أجمل، والطرح الدانتيل مع هذا الموديل، ستبدو أنيقة للغاية، بخاصة إذا نسقتِها مع حذاء مدبّب من الأمام.

في المقابل استطاعت دار أزياء عمل تصاميم عبايات ضيّقة بخامات ناعمة، ولكن مع كيمونو طويل للصبايا المحجبات لاطلالة أكثر احتشامًا، مستوحاة من الموديلات الملكية، يمكنكِ اختيارها بألوان النيود كالأوف وايت والسومون، مع حجاب أو توربان أسود، أو تكملي الاطلالة الحيادية باللون الأبيض.

حزام الخصر في العبايات لا غنًى عنه على الإطلاق، ويناسب كل أجسام الصبايا، كالموديل من Abayaa Gossip عباية غوسيب بالألوان الخريفية الدافئة، كالرمادي الثلجي، أو الأخضر العشبي، ولكن لا تربطي الحزام بقوة على خصرِك، حتى لا تبدي نحيفة للغاية.

كما لفتنا أيضًا التصميم بالحزام من خامة العباية الشيفون نفسها المرنة من Fashion Arabian Show فاشون آرابيان شو، لعباية منفوشة وضيّقة قليلًا أيضًا، تصلح أكثر لأجواء المناسبات السعيدة، مع اكسسوارات فضية، وكلتش صغير الحجم، وحجاب باللون النيود كالروز.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا