ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

5 صفقات يستنجد بها الأهلي في يناير (أسماء)

الأربعاء 10/أكتوبر/2018 - 10:49 ص
5 صفقات يستنجد بها الأهلي في يناير (أسماء)
الأهلي
Advertisements
محمد الصو
 
Advertisements
اقتربت الانتقالات الشتوية، من بدايتها ويبحث كل فريق عن ما يحتاجه من صفقات لتدعيم صفوفه من أجل المنافسة على لقب الدوري العام أو الهروب من شبح الهبوط القسم الثاني.

ويعد النادي الأهلي من أهم الأندية التي تبحث دائمًا عن تدعيم خطوطه من أجل مواصلة مشوار المنافسة على اللقب المحلي، بالإضافة إلى عدة بطولات أخرى يشارك فيها مثل كأس الشيخ زايد لأبطال العرب، وكأس مصر، ودوري أبطال إفريقيا.

ويرصد "الفجر الرياضي" أهم 5 أسماء قد يحتاجها الأهلي بشدة لتدعيم خطوطه

1- طاهر محمد طاهر

يُعد طاهر محمد طاهر مهاجم الفريق الأول بنادي المقاولون العرب، من أبرز الأسماء المطروحة أمام لجنة الكرة، للتعاقد معه لتعزيز خط الهجوم بالفريق، لا سيما بعد تمسك الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، بالتعاقد مع اللاعب لاقتناعه بأدائه داخل الملعب ومساعدته على تطوير الشق الهجومي مستقبلًا.

2- حمدي فتحي

يبقى حمدي فتحي لاعب وسط إنبي، واحدًا من أكثر اللاعبين المرتبط اسمها بالانتقال للقلعة الحمراء، خلال الفترة الماضية خاصةً بعد دخول الأهلي، معه في مفاوضات منذ الميركاتو الصيفي الماضي وإبداء اللاعب في أكثر من مناسبة رغبته باللعب ضمن صفوف المارد الأحمر.

ويأتي التفكير في التعاقد مع فتحي، من أجل تدعيم خط الوسط في ظل الإصابات التي يتعرض لها حسام عاشور وعمرو السولية، بالفترة الأخيرة وعدم وجود البديل الكفء لتعويض غيابهم.

3- إبراهيما نداي
 
ظهر اسم السنغالي إبراهيما نداي مهاجم دجلة، داخل القلعة الحمراء بعد ترشيحه من لجنة الكرة للتعاقد معه، لتدعيم الخط الهجومي خلال الفترة المقبلة.

وجاء تردد اسم نداي، خلال الساعات الماضية خاصةً في ظل ابتعاد النيجيري جونيور أجايي، عن المشاركات لتعرضه لإصابة طويلة الأمد خلال مباراة تاونشيب رولز البتسواني، بدوري أبطال إفريقيا.

وينتظر مسؤولو القلعة الحمراء، قرار تفعيل اعتبار لاعبو شمال إفريقيا غير أجانب لضم اللاعب، مع الاحتفاظ بالثنائي التونسي علي معلول، والمغربي وليد أزارو، دون رحيلهم والاستفادة من قرار التفعيل.

4- محمود وحيد

يعتبر مركز الظهير الأيسر في النادي الأهلي، أكثر الأماكن التي تحتاج إلى تدعيم خلال الفترة المقبلة، لعدم وجود البدلاء.

وواجه الجهاز الفني للأهلي، صعوبة بالغة في تعويض غياب التونسي علي معلول للإصابة، وابتعاد صبري رحيل عن المشاركات وهو ما يؤثر على أداء وهبوط مستواه في حالة مشاركته.

ويأتي التفكير في محمود وحيد ظهير أيسر المقاصة، من أجل تدعيم الجبهة اليسرى بعد أدائه القوي مع فريقه وثبات مستواه من الموسم الماضي.

5- محمود متولي

وضع مسؤولو الأهلي، محمود متولي مدافع فريق الإسماعيلي، على رأس المطلوبين بشدة للانتداب بالميركاتو الشتوي المقبل، من أجل تحصين خط الدفاع مستقبلًا.

وكان كارتيرون، اشترط التعاقد مع اللاعب لرغبته في إيجاد البديل المتميز للخط الخلفي، في ظل عدم اقتناعه باللاعب أحمد علاء والوافد من صفوف الداخلية، بالميركاتو الصيفي الماضي.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
من المتسبب الأول في خروج منتخب مصر من كأس الأمم؟
نهائي كأس الأمم الأفريقية
الجزائر
1
x
21:00
0
السنغال