ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
أخر الأخبار
Advertisements

"أبو شقة" يسلم درع الوفد لـ"حسن راتب".. ويؤكد: قيمة وطنية مخلصة (فيديو)

الثلاثاء 09/أكتوبر/2018 - 03:45 م
Advertisements
أبو شقة يسلم درع الوفد لـحسن راتب.. ويؤكد: قيمة وطنية مخلصة (فيديو)
Advertisements
عبداللطيف هيبة - تصوير بلال احمد
 
Advertisements
رحب المستشار بهاء أبو شقة رئيس حزب الوفد، بالدكتور حسن راتب رئيس مجلس أمناء جامعة سيناء، ورئيس مجلس إدارة شبكة قنوات المحور، مؤكدا أنه قيمة وطنية مخلصة متجردا من أي هدف إلا من مصلحة المواطن، ويؤكد ذلك مشروعاته العملاقة في مجال العلم والاستثمار وفي مقدمتها مشروع سيناء الذي يعد أحد أبرز المشروعات القومية في مصر. 

وقال "أبو شقة" خلال احتفاليه تكريم الدكتور حسن راتب، بمقر حزب الوفد، أنه نموذج يجب أن نصدره للمصريين ليكون نموذج يحتذي به وهذا ما نبتغيه فنحن حققنا الاستقرار الأمني واجتزنا عنق الزجاجة في الاقتصاد لذا نحتاج مثل هذا النموذج لكي نحقق التنمية. 

وأضاف "أبو شقة" أن حسن راتب قيمة وطنية ونحن نرحب به داخل بيت الأمة وأعتقد أنه سيواصل هذا العطاء من أجل مصر والمصريين فنحن نرحب به بصفتين الأولي بصفتي رئيسا للوفد ونقدم له درع الوفد في هذا الشأن وأرحب به أيضا كرئيس لمجلس إدارة جريدة الوفد.

وتابع: أن الدكتور حسن راتب يمثل شخصية جامعة من فكر ودين واقتصاد، فهو يتسم بالتواضع والسماحة والبشاشة والبساطة وهذا من رضاء الله على العبد.

وأوضح "أبو شقة" أن حزب الوفد في تاريخه الذي يمتد إلي مائة عام كان وسيكون عند مبادئه في الوقوف بجانبي الدولة المصرية والديمقراطية بمفهومها الحقيقي التي هي الرأي والرأي الآخر والوفد دائما يقوم علي المعارضة الوطنية التي لا تجد غضاضة في أن تقف إلي جانب الحاكم إن أصاب، ومن منطلق هذا لم يرشح أي شخص في مواجهة الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الأخيرة، متابعا: لا أجد غضاضة في أن أقول أن حزب يلتزم بالضوابط الوطنية بل ويلتزم بالعمل الحزبي السليم.



Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
هل تتوقع انخفاض سعر الدولار الفترة المقبلة ؟
ads
دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
العدالة
-
x
17:20
-
أبها
الفيحاء
-
x
17:35
-
الوحدة
النصر
-
x
19:20
-
الحزم
السوبر المصري
الأهلي
-
x
20:00
-
الزمالك