ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements
menuالرئيسية

أحمد حسن يكتب.. جرس إنذار

الأحد 30/سبتمبر/2018 - 01:23 م
Advertisements
 
Advertisements
أحياناً قد أسرح مع نفسي وأسترجع شريط العمر وما مر على شخصي من أحداث وذكريات سواء كانت مليئة بلحظات الإنتصارات والتتويج أو الإنكسارات و الألم والحزن وفي كل الأحوال لم أصل لمرحلة الغضاضة والحزن على الحال وما يحدث على الساحة مثل هذة الأيام وما يحدث بها من مشاكل وتراشق في جميع المجالات وإن كان المجال الرياضي هو الأبرز بعد أن نالت منه السحابة السوداء التي جعلت الأخلاق تصل لمرحلة ما تحت الصفر منذ عدة سنوات.

التراشق الذي جعلني أتسأل ..متى نستفيق من هذا التلوث وهذة الكبوة؟ ومتي يتدخل العقلاء للحد من تلك المهاترات التي أخشى أن تدفع الجماهير ثمنها وتكون النتيجة أسوأ بكثير مما وصلنا إليه في سنوات سابقة بعد أن دخلت علينا السوشيال ميديا بوجهها القبيح والذي جعل الإختلاف في الرأي يصل إلى منحدر صعب ولا يستطع أحد أن يتحكم فيه إلا أصحاب المصالح وممن يمتلكون شفرة الهجوم وكلمة سر الحملات الممنهجة والتي اغرقت الجميع في مستنقع التلوث الذي وصلنا إليه و سنندم عليه جميعا في وقت لن يفيد الندم وقتها .

أحذر الجميع ولا أستثني نفسي من الوصول لمناطق اللعب بالنار ومجاراة أحداث نحن في غني عنها وأفتح يدي للجميع منادياً من يمتلك القدرة على المساعدة في وقف النزيف وهذة المهازل التي تحدث ونراها يوميا مع كل أسف دون حساب أو عقاب أو مجرد وقفة، فمنذ عدة سنوات قمت بمبادرة وشارك فيها جميع لاعبي المنتخب الوطني وقتها وحذرت من كارثة الإنفلات والتراشق الذي كان موجودا وهو ما حدث بالفعل ؛ واليوم و بعد سنوات أجدد نفس الدعوة لأن هناك حاليا سباق البحث عن مناصب زائفة بعيدا عن النتائج المنتظرة من تلك الصراعات وأدق جرس إنذار للجميع حتى لا نستفيق على كارثة أكبر قد تأكل معها الأخضر واليابس وما تبقى من قيم وأخلاق تربينا عليها في بيوتنا للبحث عن مناصب لن تدم حتي ولو كان الأمر علي حساب الجميع.

في النهاية لم أجد أفضل من إستعارة كلمات أغنية أحمد مكي عندما قال " لو قلت كلمة حق والناس قامت عليك كأنهم قالولك مبروك تسلم إيديك".. نعم للأسف أصبح من يقول الحق غريبا بين الناسً ويتم الهجوم عليه بعد أن وقع الجميع في فخ البحث عن المصالح وتغلبت العاطفة علي لغة العقل ولا عزاء للأخلاق واحترام الذات.
اللهم بلغت اللهم فاشهد

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
من الأفضل لتدريب الأهلي الفترة القادمة ؟
Advertisements
الدوري المصري
سموحة
-
x
17:00
-
الاتحاد السكندري
إنبي
-
x
19:30
-
النجوم
دوري أبطال أوروبا
فيكتوريا بلزن - التشيك
-
x
19:55
-
روما - إيطاليا
ريال مدريد - أسبانيا
-
x
19:55
-
سسكا موسكو - روسيا
أياكس أمستردام - هولندا
-
x
22:00
-
بايرن ميونيخ - ألمانيا
بنفيكا - البرتغال
-
x
22:00
-
آيك أثينا - اليونان
يونج بويز - سويسرا
-
x
22:00
-
يوفنتوس - إيطاليا
مانشستر سيتي - إنجلترا
-
x
22:00
-
هوفنهايم - ألمانيا
شاختار دونيتسك - أوكرانيا
-
x
22:00
-
ليون - فرنسا
فالنسيا - أسبانيا
-
x
22:00
-
مانشستر يونايتد - إنجلترا
دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
أحد
-
x
17:20
-
الهلال
كأس العالم للأندية 2018
العين - الإمارات
-
x
17:30
-
ويلنغتون - نيو زيلندا