Advertisements

الإسكندرية تكرم صاحب أطول غطسة في العالم (صور)

بوابة الفجر
كلف الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، اليوم، أحمد جمال، نائب المحافظ، بحضور حفل تكريم البطل ولاء حافظ الحائز على شهادة موسوعة جينيس للأرقام القياسية عن أطول بقاء تحت الماء، والضابط السابق للقوات الخاصة البحرية، والذي فاز بالتحدي الأعظم للغوص لمدة ٣ ساعات تحت الماء، رغم إصابته بشلل رباعى إثر تعرضه لحادث مروع.

وخلال كلمته، نقل نائب المحافظ، تهنئة الدكتور عبد العزيز قنصوة، للبطل المصري على مثابرته وقوة عزيمته وتصميمه على رفع اسم بلده عاليا على الرغم من صعوبة الأوضاع التي مر بها.

كما أكد نائب المحافظ، أن البطل هو مثال واضح للإصرار والمثابرة على تحقيق النجاح، حيث أنه لم يرض أن يرتبط اسمه يوما سوى بلقب "البطل صانع المعجزات"، مهما تغيرت الظروف، لافتا إلى أن البطل ولاء حافظ هو قدوة للشباب حيث أنه أصر على تحقيق أرقام قياسية عجز عن تحقيقها الأبطال الأصحاء.

والغطاس والبطل المصري ولاء حافظ، ضابط سابق بالقوات الخاصة البحرية، كما أنه سعى لدخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية منذ عام 2015 لرفع اسم مصر، وقد أصيب بشلل رباعي ناتج عن إصابة شديدة بعد تعرضه لحادث، ورغم نصيحة الأطباء صمم على استكمال حلمه وتحدى ظروفه الصحية وإعاقته لتحقيق بطولة أخرى في التحدي الأعظم.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا